أحلام مستغانمى: أسافر على الدرجة الاقتصادية والفرق بين التذكرتين يساعد محتاجاأصحاب الأخدود.. كانوا قبل المسيح أم بعده؟ ما يقوله التراث الإسلاميكنوز تراثية إسلامية فى مدينة شنقيط الموريتانية فى خطر.. اعرف الحكايةمهمة في زمن كورونا.. هذه الفاكهة الصيفية تعزز مناعتكهيفاء وهبي تعود لبلاتوهات «أسود فاتح» 22 يوليوالصحة تكشف عن 8 نصائح لمرضى الضغط لحمايتهم من مضاغفات المرض.. انفوجرافتعالي يا نور قلب أمك.. 20 غواصا ومش قادرين يوصلوا لجثة طالب غريق.. فيديوالسيسي يوجه باستكمال مشروع الاكتفاء الذاتى من مشتقات البلازماأول فيديو من مقر مرور الجيزة.. والمواطنون: "خلصنا ورقنا فى 5 دقائق"منسق السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبى: هناك مقترحات لفرض عقوبات على تركياالاتحاد السكندري يجري المسحة الرابعة لفريق القدم.. ويتحمل تكلفة الأولى لرجال السلةأحمد عبد الفتاح يتحدث لـ في الجول عن انتظام ألعاب الصالات بالتدريبات وموقف الصفقاتتقرير تونسي: الأهلي وحسين السيد يخطران الصفاقسي بموعد عودتهالأهلي في مذكرة رسمية لوزير الرياضة: شبابنا في خطر.. والقانون غاب بسبب الحصانة6 ناشئين ينضمون لمعسكر الزمالكصفقة أولى مثيرة للصاعد للدوري الإسباني.. قادش يضم نيجريدو"بسبب التجاوزات الفجة".. الأهلي يشكو مرتضى منصور وقناة الزمالك للمجلس الأعلى للإعلامالقناة للسكر توقع عقد استصلاح 100 ألف فدان في مشروعها بغرب المنيابحث لمايكروسوفت: العمل من المنزل سيقضي على "الشيفت التقليدي"بينها شقرف والدق.. تغيير أسماء بعض القرى في الدقهلية

ارتفاع بورصة دبى بنسبة 0.49% بمستهل التعاملات مدفوعة بصعود 6 قطاعات

-  
ارتفع المؤشر العام لسوق دبي المالي، بمستهل تعاملات جلسة اليوم الأربعاء، بنسبة 0.49% رابحاً 9.82 نقطة ليصل إلى مستوى 1994.28 نقطة، وبلغ حجم التداول 86.6 مليون سهم محققة ما قيمته 109.5 مليون درهم من خلال تنفيذ 1848 صفقة لعدد 30 سهماً. وصعدت 6 قطاعات ببورصة دبي، على رأسها قطاع الخدمات بنسبة 1.32%، أعقبه قطاع الاستثمار بنسبة 0.98%، تلاه قطاع العقارات بنسبة 0.78%، ثم قطاع النقل بنسبة 0.72%، ثم قطاع التأمين بنسبة 0.32%، ثم قطاع البنوك بنسبة 0.20%، وارتفع 20 سهماً ببورصة دبي خلال جلسة تداول اليوم، على رأسها سهم الشركة الوطنية للتبريد المركزي-تبريد بنسبة 2.56%، ثم سهم شركة إعمار مولز بنسبة 2.23%.

فيما تراجعت 5 أسهم، على رأسها سهم المصرف الخليجي التجاري بنسبة 5%، ثم سهم شركة الأسمنت الوطنية بنسبة 5%، فيما تصدر سهم شركة إعمار العقارية قائمة الأكثر تداولاً حسب القيمة بحجم 12.9 مليون ورقة بقيمة 33.6 مليون درهم.

وفى سياق متصل، أعلنت شركة أمانات القابضة، أن مجلس الإدارة قد عقد اجتماعاً بالتمرير اليوم الأربعاء، وفوض من خلال الإدارة التنفيذية للشركة، بدراسة والتفاوض على التخارج من إحدى الاستثمارات.

وكشفت شركة النعيم القابضة للاستثمارات، عن عقد اجتماع مجلس إدارتها في مركزها الرئيسي بجمهورية مصر العربية، وذلك في تمام الساعة والثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والرابعة والنصف مساء بتوقيت دبي يوم الأربعاء الموافق 10 يونيو لعام 2020، لمناقشة جدول الأعمال الذي يتضمن عدة مواضيع من ضمنها أولا اعتماد محضر اجتماع مجلس الإدارة السابق والمنعقد بتاريخ 1 مارس لعام 2020، واستعراض ومناقشة تقرير لجنة المراجعة عن القوائم المالية للشركة عن الفترة المالية المنتهية في 31 مارس لعام 2020، ومناقشة واعتماد إصدار القوائم المالية للشركة عن الفترة المالية المنتهية في 31 مارس لعام 2020، كما يناقش المجلس استقالة محمد منصور محمد من وظيفة المراقب الداخلي ومسئولي مكافحة غسل الأموال، وتعيين محمد موسى محمد محمد بدلا منه.


فيما أشارت شركة دي إكس بي إنترتيمنتس، إلى اجتماع مجلس الإدارة واتخاذ قرار بالموافقة على شروط التأجير الجديدة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة