هشام ماجد مشيدًا بـ"مصمم معارك": "يقدم شكل جديد من الأكشن"تعرف على ضوابط إقامة صلاة الجنازة في مساجد مطروحمدير «أكساد»: مشروعاتنا هدفها تنمية المزارع الفقير في المجتمعات الصحراوية النائيةقافلة توقع الكشف على 162 شخصًا وتصدر قراري علاج على نفقة الدولة في مرسى علمبالأسماء.. محافظ البحر الأحمر يعتمد نتيجة تعيين مديري ووكلاء الإدارات التعليميةبعد تخفيض الـ40%.. إقبال كبير على التصالح مع مخالفات البناء في الإسماعيلية«زي النهارده».. وفاة المخرج والممثل اللبناني محمد سلمان 24 سبتمبر 1997«زي النهارده».. وفاة الكاتب الإسلامي ابن الخطيب 24 سبتمبر 1981«زي النهارده».. وفاة القيادي الفلسطيني حيدر عبدالشافي 24 سبتمبر 2007«زي النهارده».. مجاعة البطاطس في أيرلندا تودي بحياة مليون إنسان 24 سبتمبر 184519 مليار دولار حجم سوق الملح العالمى منهم 63 مليون دولار لمصروزير النفط العراقى يتوقع إبرام اتفاق لزيادة صادرات الخامالذهب يواصل خسائره لليوم الرابع بفعل ارتفاع الدولارمصرف الإمارات المركزى يحث البنوك على تعزيز جهود مواجهة غسل الأموالارتفاع الطلب على الدولار مع تراجع الأسهم بفعل مخاوف مرتبطة بكورونامرتضى منصور: الزمالك فريق مصري وطني وليس إسرائيليا.. ومؤتمر صحفي لنادي بيراميدز لإعلان التعاقد مع شريف إكراميوش السعد.. رحيل ثلاثة مدربين منذ تولي رضا عبد العال نادي طنطافايلر والأهلي.. الأسباب الخفية فى أزمة رحيل السويسري عن القلعة الحمراءباتشيكو مديرا فنيا للزمالك.. هل يكرر البرتغالي نجاح فيريرا أم فشل إيناسيومن أمام بحيرة.. أحدث ظهور لوفاء عامر.. شاهد

أسهم أوروبا تصعد بفضل بيانات صينية تبعث على التفاؤل وسهم رينو يقفز

-  

انضمت الأسهم الأوروبية لموجة الصعود العالمية اليوم الأربعاء، فيما طغت مؤشرات على تحسن أنشطة قطاع الخدمات في الصين علي المخاوف حيال توتر تجاري بين الصين والولايات المتحدة والاحتجاجات واسعة النطاق في الولايات المتحدة.

وزاد المؤشر ستوكس 600 للأسهم الأوروبية 0.8 بالمئة مستقرا قرب أعلى مستوى في ثلاثة أشهر.

وارتفعت القطاعات المنكشفة على متانة الاقتصاد الصيني مثل النفط والغاز وصناعة السيارات أكثر من واحد بالمئة بعدما أظهر مسح أن قطاع الخدمات في الصين عاود النمو في مايو رغم أن التوظيف والطلب الخارجي ظلا ضعيفين. وقفز سهم رينو 7.7 بالمئة بعدما استكملت اتفاق قرض بقيمة خمسة مليارات يورو (5.60 مليار دولار) من الحكومة الفرنسية ورفع جولدمان ساكس التوصية الخاصة بالسهم إلى "شراء".

وارتفع سهم شركة التأمين الفرنسية أكسا خمسة بالمئة بعد الكشف عن خطة لخفض توزيعات الأرباح للنصف بسبب أزمة فيروس كورونا ولكنها أضافت أنها قد تقترح مدفوعات إضافية للمساهمين في الربع الأخير إذ تحسنت الأوضاع.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة