إعدام لحوم وأسماك منتهية الصلاحية بأسواننائب دائرة أبوكبير بالشرقية يحرر محضرا ضد صفحة أساءت إليه على فيس بوكدير الأنبا باخوميوس بالأقصر يحذر من شخص ينتحل صفة راهب ويطلب مساعداتأهالى قرية البعيرات بالأقصر ينقذون طفل ألقته والدته فى ترعة بعد ولادته"صحة السويس": ارتفاع حالات الشفاء من كورونا إلى 980 ورصد 40 إصابة جديدةمحافظة الغربية تناشد المواطنين الإبلاغ عن نباشين القمامةمحافظ البحر الأحمر: سائحون ألمان جاؤوا على متن طائرة سويسرية لزيارة الغردقةالزمالك: قررنا إقامة معسكر في برج العرب..وهدفنا تحقيق دوري الأبطالأهمية الكشف الجديد للذهب ومعوقات الاستثمار فى التعدين.. خبير يجيباقرأ مع عباس العقاد.. "الإسلام فى القرن العشرين".. كيف رآه الغرب؟استجابة من النائب العام لضحايا التحرش والاغتصاب: ننتظر بلاغاتكنبدون عزاء.. تشييع جثمان الفنان محمود جمعة بمقابر الشموت في بنها«عزل العجمي»: حصيلة الشفاء من كورونا ٣٠٨.. والنقاهة ٤٦٣.. والتعايش المنزلي ٨٦محمد طاهر زيادة أول رياضي مصري يفوز ببطولة بعد عودة النشاط الرياضيأمير مرتضى يكشف برنامج عودة الزمالك للمران.. وموقف ساسي وبنشرقي وأوناجم40 حفلًا.. عمر خيرت ومنير والحجار ومدحت نجوم حفلات الأوبرا الصيفيةرفع السيارات المتهالكة من شوارع الجيزة (صور)مصدر يوضح لمصراوي.. لماذا سيجتمع الأهلي بفايلر فور وصوله؟ملف الجمعة.. سبب غياب ثنائي الزمالك عن "مسحة كورونا".. وتصعيد "لاعب الأهلي"توقعات الأبراج اليوم 4-7-2020: تحسن مالي لـ الثور واستقرار لـ السرطان

بسبب الحالة النفسية.. خروج 16 حالة بعد تعافيهم من كورونا بالقليوبية

   -  

أعلنت مديرية الشئون الصحية فى القليوبية خروج 9 حالات بعد تعافيهم من فيروس كورونا من بينهم 4 حالات بمستشفى قها للعزل الصحي و5 بالتأمين الصحي بشبرا الخيمة.


كما أعلنت مستشفى قها للحجر الصحى المخصصة لاستقبال حالات إصابة فيروس كورونا المستجد عن تحويل 7 حالات إصابة بالفيروس من المستشفى للمدن الجامعية وذلك بعد استقرار حالتهم الصحية وسلبية العينة الأولى الخاصة بهم تمهيدا لاستقبال حالات إصابة جديدة بالمستشفى.

وقال الدكتور أحمد سعد خيامي رئيس الفريق الطبي الخامس بمستشفى قها للحجر الصحى، إن عدد المتعافين من الفيروس ارتفع إلى 248 شخصا ، مشيرا إلى أن الفريق الطبى أسرة واحدة ويعاملون المرضى ، مؤكد ان راتفاع اعداد من هذا المتعافين من فيروس كورونا بالمستشفى ارتفع بسبب الحالة النفسية الجيدة التى تساهم فى رفع معدلات الشفاء.

واشار الى ان الطاقم الطبى والعاملون بمستشفى الحجر الصحى بقها يواصلون تقديم الخدمات الطبية للمرضى المصابون بفيروس كورونا المستجد بكل رضا وسعادة لمواجهة الفيروس وتعافى جميع المصابون بالفيروس فهم يواصلون العمل ليل نهار وتقديم كل ما باستطاعتهم لخدمة الجميع.

من جانبه أضاف الدكتور عيد العطار مدير مستشفي النيل للتأمين الصحي بشبرا الخيمة أنه غادر 4 متعافين من فيروس كورونا من المستشفى ، مشيرا إلى أن المستشفى ضمن 11 خصصتهم وزارة الصحة لعزل الحالات المصابة بفيروس كورونا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة