أشكر زوجتي لانها رضيت تتجوزني.. دياب: عندي فوبيا من الجوع والبرد.. فيديواستغرق 5 ساعات.. وزير الري: الخلافات الجوهرية مازالت قائمة مع أثيوبيا بشأن مفاوضات سد النهضةمنطقة غنية بالنفط.. الجيش الليبي: تركيا تستعد للتوجه إلى مدينة سرتقومي المرأة: بلاغ للنائب العام ضد متحرش الجامعة الأمريكيةمحافظ بني سويف: السياسة تعي أهمية تمكين الشباب في تلك المرحلة.. فيديودياب عن دوره في مسلسل الاختيار: حبيت الشيخ سالم وهو ليسه ع الورق.. فيديومعاون وزير السياحة تروي تفاصيل تجديد قصر البارون وتحويل قاعاته إلى معرض.. فيديوخالد عبد الغفار: استمرار ثبات معدل إصابات كورونا لمدة أسبوعين يعني دخولنا منطقة الأمان.. فيديوصور.. جينيفر جارنر تحافظ على لياقتها فى نزهة بالكمامةحسن الرداد فى ذكرى وفاة شقيقه: ألقاك فى الجنة يا حبيبي.. صورمدحت العدل: هنيدى مكنش عاجبه صعيدى فى الجامعة الأمريكية.. ونجم شهير غنى وراهقصة شعر ونيولوك مختلف.. أحمد السعدنى فى أحدث صورة له من منزلهبقصة شعر جديدة .. ايتن عامر تفاجئ جمهوها عبر انستجرامأطول فترة في حياتي بدون حفلات... أحمد سعد يشارك جمهوره بصورة جديدةوصلة رقص مستمرة... فيفي عبدة تشعل انستجرامالنيابة العامة تتابع ما يتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تعدي شخص على عدد من الفتيات«موراتا» يقود أتلتيكو مدريد لاكتساح ريال مايوركا بثلاثية نظيفةأطباء المنيا تنعى رابع شهدائها إثر وفاته بفيروس كورونااليوم.. استئناف المبادرة الرئاسية لدعم صحة المرأة بالإسماعيليةنائب مدير مستشفى القنايات بالشرقية عن إصابته بكورونا: عزلت نفسى بالمنزل

رئيس مدينة سفاجا تتابع التزام العاملين بارتداء الكمامات

   -  

 تفقدت هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، اليوم ، عدة مشروعات يجرى تنفيذها في مدينة سفاجا للتأكيد على إتباع الإجراءات الاحترازية والتزام الشركات والعمالة بارتداء الكمامات والقفازات وإتباع كافة الإجراءات الوقائية التى أصدرتها الجهات المختصة. 

وأضافت "المغربي" أنها تتابع عمل اللجنة المشكلة  لمتابعة المشروعات الإنشائية والإنتاجية التابعة للمحافظة، للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد بين العاملين بها، حفاظًا على صحتهم وسلامتهم.

وأوضحت "رئيس المدينة" أنها تقوم بالزيارات المفاجأة لمواقع العمل للتأكد من تطبيق القرار من خلال المرور بصفة دورية على تلك المشروعات، والتنبيه على الشركات العاملة بالمشروعات بتوفير أقصى درجات الحماية المقررة وخصم نسبة 1% من إجمالي التعاقدات مع هذه الشركات حال مخالفتها التعليمات وذلك في ظل تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتفقدت "المغربي" عدة مواقع منها تطوير مدرسه الصناعات البحرية وعملية رصف الطرق وصيانة وتركيب أعمده الكهرباء وإنشاء مبنى لإدارة التموين وتطوير مبنى الضرائب العقاري، مؤكدةً ان المرور الميدانى يهدف إلى التأكد من الإلتزام بتوفير أقصى درجات الحماية للعاملين، وتنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية بمواقع العمل . 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة