رفض الكنز وهزم شيطانه.. حكاية سائق توك توك أعاد كيس ذهب لصاحبه بالدقهلية..وهكذا كافأته الحكومةضبط لحوم ودواجن فاسدة في حملات بدمياطشفت الموت بعنيا.. حكاية أول متبرع ببلازما الدم مع كورونا في سوهاج.. فيديوأصيبت أثناء عملها.. وفاة ممرضة بمستشفى النيل للتأمين الصحى بشبرا الخيمة بكوروناحق الشعب: تنفيذ 14 قرار إزالة على أملاك الدولة بمساحة 1205م بإيتاى البارود..صورحقائق عليك معرفتها حول لقاحات كورونااليوم.. طرح أغنية "ولهان" لراشد الماجدمقتنيات المشاهير في متحف «القومي للمسرح والفنون الشعبية»أزمة بين «فيفا» و«الجبلاية» بسبب لائحة النظام الأساسيرابطة الدوري الفرنسي تُعلن جدول مباريات الموسم المقبل«أوناجم» وبن شرقي يربكان حسابات جهاز الزمالكالصحف الإنجليزية: «صلاح» ينضم لقائمة الأساطيرالفرعون «مو» يواصل إبهار الإنجليزالأهلي يعاقب «بادجى».. «فايلر» يتابع التدريبات خارج الملعب.. وتمديد إعارة «أزارو» لـ«الاتفاق السعودى»بالمواعيد.. خريطة الجولة المقبلة لمفاوضات سد النهضةأخبار الرياضة...مرتضى منصور يعلن تسجيل لقب نادي القرن للزمالك بوزارة التموين..أول رد فعل من خالد مرتجي..الأهلي يقلص مهام عبدالحفيظوكيل محمود الجزار يحسم الجدل حول عودة اللاعب لـ الأهلي أو الاحتراف .. فيديووزيرة الثقافة تشهد انطلاق أمسيات الأعلى للثقافةمصر أول دولة عربية وإفريقية تعيد الحياة للأنشطة الإبداعية«زي النهارده».. وفاة الفنان سامي العدل 10 يوليو 2015

علامات بتقولك ان فيتامين د قليل فى جسمك

   -  

فيتامين د واحد من أهم الفيتامينات التى ينصح بتناولها دائما لتعزيز صحة الجهاز المناعى والوقاية من الفيروسات والعدوى وخصوصا فيروس كورونا الذى يؤثر على الجهاز المناعى، وبدلا من اجراء الفحوصات التى توضح نسبة فيتامين د فى جسمك فهناك بعض العلامات والاعراض التى تظهر عليك وتدل على نقص فيتامين د فى جسمك وحسب ما ذكره موقع healthline فهى:

أعراض نقص فيتامين د فى جسمك

1:نقص فيتامين د فى الجسم يسبب ألم شديد فى العضلات والمفاصل وخصوصا ألم اسفل الظهر.

2: الاكتئاب الشديد وتقبلات المزاج من العلامات التى تدل على نقص فيتامين د فى الجسم.

3: عدم التئام الجروح بسرعة يدل وعدم السيطرة على الالتهابات ومكافحة العدوى من علامات الاصابة بنقص فيتامين د فى الجسم.

4:تساقط وضعف الشعر وعدم نموه ، من أبرز العلامات التى تدل على نقص فيتامين د فى الجسم.

5:نقص فيتامين د فى الجسم يزيد من خطر الاصابة بأمراض القلب والشعور بالتعب والارهاق الشديد فى الجسم.

عند ظهور أى من هذه العلامات ينصح بتناول المكملات الغذائية التى تحتوى على فيتامين د أو التعرض للشمس فهى مصدر جيد لفيتامين د أو تناول الاطعمة التى تحتوى عليها ومنها:

"سمك السلمون، التونة، البيض، الكبدة، المشروم، الحليب، البرتقال، الشوفان، الجمبرى،فول الصويا، الزبادى".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة