إحالة 11 متهمًا بتعذيب عامل وربطه بعمود إنارة في البحيرة إلى الجناياتأخبار نادى الزمالك اليوم الإثنين 13 / 7 / 20205 لاعبين اختفوا فى ظروف غامضة مع الأهلي والزمالكأحمد مجاهد: 28 أغسطس المقبل الذكرى المئوية لأول مباراة دولية للفراعنةنادية رشوان تستقيل من سبورتنج من أجل اللجنة المؤقتة لإدارة الطائرةلاعبو طنطا يخضعون للمسحة الرابعة ببرج العرببعد ضم جناح.. 3 مراكز تترقب التدعيم في الأهلياتحاد القوة البدنية يطالب النادو بجلسة توعية من المنشطات7 اخبار رياضية لا تفوتك اليومشاهد .. حماس فى مران الأهلى بمختار التتشالجزائري جمال حيمودى: تم إيقافي سنة من "كاف" بسبب الأهليمبادرة شبابية لمكافحة فيروس كورونا بعزبة البرنس في بنهاإزالة 63 حالة تعد على أراضي الدولة وأخرى زراعية في بني سويفمرشح وحيد في اليوم الثالث.. 13 يتقدمون بأوراقهم لانتخابات مجلس الشيوخ في كفر الشيخ.. تعرف على الأسماءنائب محافظ بني سويف يتابع تنفيذ البنية التحتية لمشروع التحول الرقميمستقبل وطن في أسوان يتبرع بمستلزمات طبية لمستشفى صدر ادفو.. صورلمخالفة الإجراءات الاحترازية ..غلق 5 مقاهي وضبط 21 حالة إشغال بحملات موسعة في الإسكندريةمحافظ بني سويف يتفقد مشروع تبطين ترع مركز بباشاهد .. فرحة سيدة متعافية من كورونا أثناء مغادرتها مستشفى عزل بلطيممباشر.. غرناطة 0- 2 ريال مدريد.. الدوري الإسباني

اضطراب الملاحة البحرية.. الأرصاد تكشف عن طقس اليوم الأربعاء.. فيديو

   -  
الأرصاد الجوية

قالت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن الطقس الحالى يشهد استقرارا فى درجات الحرارة، وما زالت حول المعدلات الطبيعية.


وكشفت وكيل مركز التنبؤات الجوية بالهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية، في مداخلة هاتفية عبر برنامج "صباح البلد" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، عن اضطراب حركة الملاحة البحرية على البحر الأحمر، حيث يصل ارتفاع الأمواج إلى 2.5 : 3 أمتار، أما الرياح فتكون معتدلة على أغلب المناطق وتنشط فقط على جنوب سيناء، وشرم الشيخ، والغردقة.


وأشارت الدكتورة إيمان شاكر إلى ارتفاع درجات الحرارة بدءا من غد، الخميس، حيث تصل إلى35 درجة مئوية. 


وأضافت الدكتورة إيمان شاكر أن طقس بعد غد، الجمعة، من المتوقع أن يسجل 33 درجة مئوية، مشيرة إلى أن الفترة الحالية تشهد انخفاضا وارتفاعا بمعدلات درجات الحرارة.


وأوضحت أن نسب الرطوبة لم تسجل ارتفاعا كبيرا حتى الآن، لافتة إلى أنه مع ارتفاع درجات الحرارة وسطوع أشعة الشمس تقل نسب الرطوبة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة