إبراهيموفيتش: جالياني أخبرني أن ميلان القديم في مونزا.. ولا يوجد أحد مثليأبو الأشبال يروي لـ في الجول وفاء اللاعبين لإبراهيم يوسف بعد إخلاصه للزمالك في نهائي 1986مصدر مقرب من اللاعب يكشف لـ في الجول حقيقة مفاوضات محمد شريف مع الاتفاقالصحة العالمية: انتقال كورونا عبر الهواء مصدر قلق وخاصة بأماكن الرعاية الصحيةمسئول الأمراض المعدية في أمريكا:إنتاج ملايين من جرعات لقاحات كورونا أوائل2021دراسة أمريكية: الأطفال نادراً ما ينقلون عدوى كورونا فيما بينهم أو إلى البالغينوزير السياحة يعد مستثمرى طابا ونوبيع بتسهيل إجراءات التراخيص وتسيير رحلات طيرانالأوقاف: 10 آلاف جنيه مكافأة لمديرية الإسماعيلية لبيعها 500 صك أضحية"جات ع الجرح" يكشف عن 100 مليون واحد اضحك عليهم بسبب كوروناالتضامن تبدأ صرف معاشات يوليو لمن يتقاضون أكثر من 3000 جنيه غدالو ناوي تعمل تاتو.. كل ما تحتاج معرفته عن هذا العالمنجم روما يدخل دائرة اهتمامات كبار أوروبا«كاف» يهنئ محمد النني بعيد ميلاده الـ 28تهم تزييف هوية الوالد تطارد «الأخوان تراوري» وتهددهما بإيقاف طويلالأنجولي جيرالدو يرفض الرحيل عن الأهلياليوم.. انطلاق الدورة التدريبية للأولمبياد الخاص في الفروسية«شيكابالا» يهنئ محمد النني بعيد ميلاده«ديبالا ودي ليخت» يزينان قائمة يوفنتوس لمواجهة أتالانتا«فايلر» يحسم موعد ومكان معسكر الأهلي اليومنوال سري: حرصت على استمرار ذهابى للعمل حتى في فترة الإجازات.. فيديو

شبورة وطقس معتدل اليوم على القاهرة والوجه البحرى والعظمى بالعاصمة 32 درجة

   -  
تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الأربعاء، طقس معتدل على القاهرة والوجه البحرى، وشبورة خفيفة صباحا، والرياح معتدلة تنشط أحيانا، فيما تشهد السواحل الشمالية طقس لطيف، والرياح معتدلة تنشط أحيانا.
 
كما يتوقع الخبراء أن يشهد شمال الصعيد طقس مائل للحرارة والرياح معتدلة تنشط أحيانا، فيما يشهد جنوب الصعيد طقس شديد الحرارة والرياح معتدلة.
 
وليلا تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود طقس مائل للبرودة على القاهرة والوجه البحرى، والسواحل الشمالية يكون الطقس مائل للبرودة، وعلى شمال  وجنوب الصعيد يكون الطقس مائل للبرودة .
 
وأشارت هيئة الأرصاد إلى أنه من المتوقع نشاط للرياح على خليج السويس مما يؤدى لاضطراب الملاحة البحرية.
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الأربعاء بالقاهرة العظمى 32 درجة والصغرى 20 درجات، والإسكندرية العظمى 27 والصغرى 20 درجات، ومطروح العظمى 25 درجة والصغرى 18 درجات، وسوهاج العظمى 37 درجة والصغرى 22 درجات، وقنا العظمى 38 درجة والصغرى 23 درجات، وأسوان العظمى 40 درجة والصغرى 25 درجة.
 
وشهد أمس الثلاثاء انخفاض طفيف فى درجات الحرارة، حيث ساد طقس معتدل على القاهرة والوجه البحرى، وشبورة خفيفة صباحا، والرياح معتدلة تنشط أحيانا، فيما شهدت السواحل الشمالية طقس لطيف، والرياح معتدلة تنشط أحيانا.
 
كما شهد شمال الصعيد طقس مائل للحرارة والرياح معتدلة تنشط أحيانا، فيما شهد جنوب الصعيد طقس شديد الحرارة والرياح معتدلة.
 
وليلا ساد طقس مائل للبرودة على القاهرة والوجه البحرى، والسواحل الشمالية كان الطقس مائل للبرودة، وعلى شمال وجنوب الصعيد كان الطقس مائل للبرودة.
 
 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة