بيراميدز يتدخل.. المقاولون: جلسة الخطيب تحسم صفقة طاهرطبية اتحاد الكرة: لدينا 27 مصابًا بـ"كورونا" تقريبًا في الدوريخالد الدرندلي يعلق على تجديد عقد فايلر مع الأهليتعرف على أكبر 5 قوميات عرقية فى أثيوبيا ومن هم "الأورومو" سبب الاحتجاجات؟أرسنال يضع خطة لإنقاذ «جريزمان» من جحيم برشلونةصحيفة إسبانية تكشف أسباب جلوس «بيل» على دكة البدلاءبوردو الفرنسى يعلن فسخ التعاقد مع«باولو سوزا»حكاية نهائيات استثنائية لدوري أبطال أفريقيا.. أحدهم حُسم بعد 3 مواجهاتإيفرتون يزاحم أرسنال على توقيع «ستونز»بايرن ميونخ يتوج بكأس ألمانيا ويحقق الثنائية المحلية في ليلة اكتساح ليفركوزنتشيلسي يكتسح واتفورد بثلاثية نظيفةمقتل ١٥٠ شخصًا في الاحتجاجات الإثيوبيةالصحة العالمية توقف تجربة عقارين في علاج مرضى كوروناالصحة العالمية: العالم سجل رقما قياسيا في إصابات كورونا اليوميةاندلاع حريق في محطة طاقة إيرانيةمسؤول أمريكي: قرار فرض عقوبات جديدة على الصين ينتظر توقيع ترامبرئيس الجزائر يحذر من انزلاق الأزمة الليبية إلى النموذج الصوماليحفتر يتفقد معسكرات الجيش الليبي في بنغازيبايدن: يمكننا التخلص من العنصرية الممنهجة في الولايات المتحدةبعد علاقات أكثر من 70 عامًا.. هل تتمزق الروابط بين الاتحاد الأوروبي وأمريكا؟

غير التطهير والنظافة.. فوائد "لا تتخيلها" لتنظيف المنزل

   -  
أعمال تنظيف المنزل
د ب أ-
قالت مبادرة حماية المستهلك الألمانية إن ممارسة أعمال تنظيف المنزل تتمتع بتأثير يحاكي ممارسة الرياضة؛ حيث إنها تساعد على التمتع بالرشاقة وتدريب العضلات وقوة التحمل.
وأوضحت المبادرة أن تنظيف النوافذ باستخدام السلم على نحو مكثف يساعد على حرق 320 سعر حراري في الساعة، كما أن حركات الصعود والنزول تعمل على تدريب قوة التحمل على غرار الصعود والنزول على الدرج.
ويساعد المسح لمدة 15 دقيقة على حرق نحو 200 سعر حراري، في حين يسهم دعك البلاط لمدة 15 دقيقة في حرق نحو 75 سعرا حراريا، مع تدريب العضلات والذراع.
جدير بالذكر أن احتساب هذه القيم يفترض أن وزن الشخص يبلغ 70 كجم.
لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة