قبل التحقق من مومياء الملكة.. كيف كشف فيلم «غرام في الكرنك» ترميم معبد حتشبسوت؟ | صورحجز دعوى فصل الموظفين الإخوان للحكم"القضاء الإدارى" يحدد جلسة 29 أغسطس المقبل للحكم فى دعوى وقوع الطلاق الشفوىإيداع الطفلة المتهمة بشنق أخرى تقليدا لمقطع "يوتيوب" في دار رعايةمقتل 3 من داعش في عملية أمنية بشمال شرق العراقبوقادوم : الجزائر على اتصال دائم مع مصر فيما تعلق بالأزمة الليبيةالمكسيك: إصابات كورونا تصل إلى 289 ألفا و174 حالة والوفيات 34 ألفا و191البرازيل: إجمالي إصابات كورونا 8ر1 مليون والوفيات 70398دفن 9 آخرين من ضحايا مذبحة سربرنيتشا في الذكرى الـ25مقتل واحتجاز العديد من المدنيين الأفغان في 3 أقاليم بالبلادالسعودية تسجل 30 حالة وفاة و2994 إصابة جديدة بكوروناترامب مدافعًا عن قراره بتخفيف عقوبة صديقه روجر ستون: ضحية عملية مطاردة غير قانونيةروحاني: التخويف من كورونا والإيحاء بأن الظروف باتت عادية كلاهما خطيرالعراق: تسجيل 95 حالة وفاة و2734 حالة إصابة جديدة بكوروناحماية المستهلك عن احتمالية ارتفاع أسعار السيارات: لا يوجد سبب للزيادةتبدأ من 233 ألف جنيه.. وكيل شانجان يطرح CS35 موديل 2021بزيادة 3 آلاف جنيه عن 2020.. غبور يقدم شيري تيجو7 موديل 2021ما الخطوات التي يجب اتباعها عند تعطل السيارة بالطريق السريع؟ليفربول 1- 0 بيرنلي .. روبرتسون يُسجلنوريتش سيتي أول الهابطين رسمياً من الدوري الإنجليزي

سعر الدولار يهبط أمام معظم العملات اليوم

-  
الدولار

تراجع الدولار أمام معظم العملات اليوم الأربعاء فيما شجعت احتمالات تبني مزيد من إجراءات التحفيز الحكومية والتعافي الاقتصادي العالمي المستثمرين لتعزيز حيازاتهم من الأصول عالية المخاطر.
وصعد الدولار الأسترالي لأعلى مستوى في خمسة أشهر مقابل نظيره الأمريكي مع اتجاه الصناديق لاقتصادات يُعتقد أنها تتعافى أسرع من جائحة فيروس كورونا.
وزاد اليورو لذروة ثلاثة أشهر تقريبا بفضل آمال في أن يدعم صانعو السياسات أضعف الاقتصادات بمنطقة اليورو بشراء دين لإبقاء العائدات منخفضة.
كما نزلت العملة الأمريكية أمام الجنيه الاسترليني والين والفرنك السويسري فيما يتابع المستثمرون الاحتجاجات الضخمة ضد العنصرية التي تمتد في أنحاء الولايات المتحدة.
وقال يوكيو إشيزوكي خبير الصرف الأجنبي في دايوا سكيورتيز في طوكيو " الدولار الأمريكي ضعيف بشكل عام. "أمام الدولار الأسترالي فرصة كبيرة للصعود نظرا لوجود الكثير من المراكز المكشوفة التي ينبغي تغطيتها. التعافي الاقتصادي هو العامل الرئيسي". وارتفع الدولار الأسترالي أكثر من واحد بالمئة أمام نظيرة الأمريكي إلى 0.6982 دولار أمريكي وهو أعلى مستوى منذ الثالث من يناير. وقلص الدولار الأسترالي مكاسبه ليتداول عند 0.6937 دولار أمريكي بعد أن أظهرت بيانات أن الاقتصاد الأسترالي انكمش كما كان متوقعا في الربع الأول. وقال وزير الخزانة الأسترالي إن الاقتصاد في ركود بالفعل، لكن متعاملين قالوا إن المعنويات تحولت إيجابا بسبب تخفيف قيود إجراءات العزل العام وارتفاع أسعار السلع الأولية. وزاد الدولار النيوزيلندي إلى 0.6430 دولار أمريكي وهو أعلى مستوى منذ التاسع من مارس . كما نزلت العملة الأمريكية لأقل مستوى في شهر مقابل الاسترليني عند 1.2615 دولار. وارتفع اليورو إلى 1.1205 دولار اليوم مقتربا من ذروته في 16 مارس . وسجل الدولار 0.9610 فرنك سويسري مقتربا من أقل مستوى في شهرين. ونزلت العملة الأمريكية إلى 108.51 ين متراجعة عن أعلى مستوى في شهرين الذي سجلته في التعاملات الأسيوية اليوم.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة