أسامة هيكل يعلن شفاءه وأسرته من فيروس كوروناصدى البلد ينعى والد الزميلة كاميليا حسينبعد أسبوعين عزل.. أسامة هيكل يعلن شفاءه وأسرته من كورونا ويعود للعمل.. شاهدبـ 306 ملايين جنيه.. الزراعة توافق على تمويل جديد لمشروع البتلو لصغار المربين والمزارعين74 % معدل التنفيذ.. سعفان يتفقد مبنى وزارة القوي العاملة بالعاصمة الإدارية الجديدةزماننا زمن صعب.. البابا تواضروس: صلوا من أجلي في الصباح والمساء لإدارة الكنيسةإجراءات جديدة لصرف العلاج من نقابة المحامينمحليا وأفريقيا وعالميا.. التراس يختار إحدى شركات تحيا مصر لتسويق منتجات العربية للتصنيعنقيب المحامين: أداء أي خدمة نقابية مقترن بسداد اشتراك 2020بعد 55 عاما في الخدمة الكهنوتية.. البابا تواضروس يعزي أسقف المنيا في وفاة القمص يوسف نصيفعلي لطفي: جاهزون للحفاظ على الدوري واستعادة لقب أفريقياعلى هامش المران .. سيد عبد الحفيظ يجتمع بـ أحمد الشيخ في جلسة منفردة بالتتشاستعدادا للدوري.. مران قوي لرباعي حراس مرمى الأهليأشرف عبدالفتاح: تنس الأهلي جاهز للمنافسة على الدورييتصدر الترتيب.. جيمي فاردي يهدد حلم محمد صلاح بالتتويج بلقب هداف الدوري الإنجليزيجماهير الكرة: استئناف الدوري إثبات للعالم أننا قادرون على التعامل مع كورونا.. فيديوقبل عودة الدوري .. فيروس كورونا يضرب 12 ناديا في الممتازبعد محمد شريف .. حلمي طولان يطلب ضم صلاح محسن من الأهليتقارير مغربية: الكاف يحدد موعد مباراة الزمالك والرجاء المغربي في دوري أبطال أفريقياأسينسيو يقود هجوم ريال مدريد للمرة الأولى منذ عودته أمام بيلباو بالليجا

للرجل.. هذا القميص يتربع على عرش الموضة

   -  
قميص ذي الياقة الكوبية
د ب أ-
تشهد الموضة الرجالي في صيف 2020 عودة قوية للقميص ذي الياقة الكوبية (Cuban Collar Shirt)، الذي تألق به نجوم الخمسينيات من القرن الماضي إلفيس بريسلي وجيمس دين.
وأوضح خبير الموضة الألماني برنهارد روتسيل أن القميص ذا الياقة الكوبية يمتاز بقصة صندوقية وأكمام قصيرة وياقة مفتوحة ذات طيّة، وغالبا ما يتألق بنقوش جذابة وألوان زاهية.
خامات متنوعة
وأضاف روتسيل أن القميص ذا الياقة الكوبية يأتي مصنوعا من خامات متنوعة كالقطن والكتان والفسكوز والحرير، مشيرا إلى أنه من الأفضل أن تكون الخامة سميكة إذا كان اللون فاتحا؛ نظرا لأن الخامات الخفيفة ذات اللون الفاتح تمتاز بطابع شفاف.
ومن جانبه أشار خبير الموضة الألماني كارل تيلليسين إلى أنه يمكن تنسيق القميص ذي الياقة الكوبية مع سروال شينو من القطن أو سروال من الكتان ذي قصة واسعة ورباط وسط مطاط.
إطلالة العمل
وأضاف تيلليسين أن القميص ذا الياقة الكوبية يمتاز بطابع كاجوال، كما أنه مناسب لإطلالة العمل المتحررة بشروط؛ حيث ينبغي اختيار موديل يكتسي باللون الأبيض أو الأزرق الفاتح، مع ارتداء بليزر.
وأشار تيلليسين إلى أن القميص ذا الياقة الكوبية يناسب كل الرجال تقريبا بغض النظر عن العمر والوزن، باستثناء الرجل، الذي يمتاز برقبة طويلة ونحيفة.
لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة