ديزنى ناعية رجاء الجداوى بعد مشاركتها بأحد أفلامها:صوت أسعد الملايينهيفاء وهبي وأمينة ونيشان ينعون رجاء الجداوي: سنشتاق لكِحنان ترك وهند صبري وبوسي شلبي ينعين رجاء الجداوي: كنتِ أمانا وأما وحبا خالصا"أنا خدت أعلى وسام انهاردة".. فيديو للراحلة رجاء الجداوي تبكي بعد تقدير الرئيس السيسي لهافيديو.. وداعًا الملكة رجاء الجداوى.. نصف قرن من الأناقة على الشاشاتراغب علامة وخالد سليم ينعيان رجاء الجداوي: ربنا يجمعنا بيكي في الجنةالمتحدة للخدمات الإعلامية تنعي رجاء الجداويوداعا أيقونة السينماء المصرية.. ريهام حجاج وشيرين رضا وهايدي كرم ينعين رجاء الجداويوزيرة الثقافة تنعى الفنانة رجاء الجداوى: أعمالها خالدة فى ذاكرة الإبداع"تويتر اتقلب"..كم هائل من السخرية بعد إعلان كاني ويست الترشح للرئاسةتعرف على حالة الطقس اليوم.. أعلى من المعدل الطبيعى بدرجتين ونسبة الرطوبة 85%أشرف زكى عن اللحظات الأخيرة فى حياة رجاء الجداوى: الرئة وصلت لمرحلة صعبةخبير اقتصادى: الشراكة بين القطاعين الخاص والعام أصبحت مظلة حمايةالأمن العراقى يفرق مظاهرات موالية للميليشات المسلحة أمام بوابات المنطقة الخضراءأسامة ربيع: قناة السويس الجديدة طفرة فى عبور السفن.. وأحد عوامل الجذب للمستثمرين106 سنة.. وفاة أكبر معمر في مستشفيات العزل بـ«دمنهور التعليمي»الإفتاء تعليقًا على نشر الفضائح على الإنترنت: إشاعة الفاحشة مساوية فى الوزر لفعلهاجامعة القاهرة توافق على استحداث برنامج بكالوريوس الشبكات والأمن السيبرانىرئيس جهاز العاشر : تنفيذ 32 قرار غلق وتشميع شقة بـ"الإسكان الاجتماعى"رئيس جهاز مدينة الشروق يقود حملة إزالة فورية لمخالفة بناء

أمين صندوق النادي المصري: عودة الدوري صعبة.. ومحاولات للصلح مع التوأم.. فيديو

   -  

قال على الطرابيلي، أمين صندوق النادي المصري البورسعيدي، إن محافظ بورسعيد تعهد بانشاء مدينة رياضية جديدة مع تطوير استاد المصري، والمنطقة المحيطة به؛ كي تصبح مجهزة لاستقبال اى احداث خلال الفترة المقبلة.

وأضاف على الطرابيلي، خلال برنامج «الماتش» الذى يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، إن مدينة بورسعيد، ستشهد طفرة إنشائية رياضية خلال الفترة المقبلة، من خلال تطوير استاد المصري، مع انشاء مدينة رياضية جديدة.

وأوضح على الطرابيلي، إن عودة النشاط الرياضى تبدو فى منتهي الصعوبة، فى ظل الظروف التى تمر بها البلاد فى الوقت الحالى، مؤكدا أنه يتمني عودة النشاط ، ولكن صحة اللاعبين أهم.

وأشار أمين صندوق النادي المصري البورسعيدي، إلى أن ناديه يعاني أزمة كبيرة على المستوي الإقتصادي، ولكن رغم الظروف الصعبة، إلا إن رواتب العاملين لم تتأثر، مشيرا إن الأجهزة الفنية واللاعبين وافقوا على تخفيض رواتبهم بسبب جائحة كورونا.

وتحدث على الطرابيلي، عن ازمة ناديه مع التوأم، مؤكدا أن هناك حلولا ودية، يقوم بها من أجل إعادة العلاقة بين الطرفين، إلى ما كانت عليه مسبقا، مشددا على عمق العلاقة بينهما.

كما أكد أن إدارة ناديه، تمكنت من إنهاء أزمة اللاعب الإيفوارى شيخ موكورو، بعدما قامت بتسديد مستحقات اللاعب لناديه السودانى وحصلت على مخالصة مادية فى هذا الشأن.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة