مياه القليوبية: لدينا 36 محطة تنتج 608.8 ألف م3/ يومحملات موسعة بالقليوبية لإزالة الإشغالاتمستشفى عزل إسنا: خروج 13 معافا من كورونا بعد تلقيهم الرعاية الصحيةبين معابد الأقصر..عازف الناي الحزين يعرض موهبته أمام السائحين.. فيديوبسبب تقديم الشيشة وعدم الالتزام بمواعيد التشغيل.. غلق ٢ مقهى و٧ محلات تجارية بالبحيرةتنفيذا للقانون.. تغريم 33 قائد سيارة لعدم التزامهم بارتداء الكمامة بالشرقيةاسترداد 19 ألف متر و181 فدان أملاك دولة بـ قناكرة يد.. الاتحاد الدولي يمنح بولندا وروسيا دعوتين لمونديال مصر 2021الوزراء: لا فتح لقاعات الأفراح ودور المناسبات منتصف يوليوالزراعة توضح حقيقة تخفيض مساحات الأراضي المزروعة بالقمحالمالية تكشف شروط إعفاء سيارات "تريبتك" من الغرامةالتعليم العالي : تغيب الطلاب عن امتحانات السنوات النهائية لا يعد رسوبًاالوزراء ينفي صدور قرار يقضي بوجوبية الإجازات الاستثنائيةوزارة الصحة تنفي تجريع الأطفال تطعيمات تسبب العقم"السيمفوني" يستأنف نشاطه الفني بأمسية كلاسيكية على مسرح النافورةعمر الشريف.. لجأت والدته لخبير تجميل وهكذا تحدث عن الإسكندرية مسقط رأسهأدوية ضغط الدم الشائعة تقلل خطر الإصابة بهذا النوع من السرطانتحرير 100 قضية غش تجاري خلال 3 أيامضبط 1652 دراجة نارية مخالفة في 4 أيامالقبض على 18 تشكيلا عصابيا خلال أسبوع

شادي محمد عن أزمة نادي القرن: في حد ليه حق بيدور عليه بعد 20 سنة

   -  
شادي محمد

أكد شادي محمد لاعب النادي الأهلي السابق أحقية النادي الأهلي بلقب نادي القرن الأفريقي والذي منحه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" للنادي الأهلي منذ عشرين عاما.

وقال شادي محمد في تصريحات لبرنامج "الحكم" الذي يذاع على قناة الحدث اليوم: "من غير الطبيعي أن يتم التحدث عن تحقيق الأهلي ألقابه بالمجاملة من أعضاء الكاف أو بالتحكيم لوجود الكابتن مصطفى مراد فهمي أو كابتن شطة داخل الكاف.

وتابع: "الأهلي يتميز بالروح القتالية وتحقيقه البطولات بالاجتهاد فقط".

وعن تقدم نادي الزمالك لشكوى للإتحاد الأفريقي بأحقيته بلقب نادي القرن، قال كابتن الأهلي السابق:" في حد ليه حق بيدور عليه بعد 20 سنة ".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة