حملات مستمرة بالمنصورة لمواجهة البناء المخالفبالصور..تنفيذ 4 قرارات إزالة لمباني بدون ترخيص في بني سويفرسالة شكر من محافظ بني سويف لأعضاء المجلس الاستشاريأبشواى بالفيوم تستعد لرصف شارع الجمهوريةرفع كفاءة ورصف منطقة شارع العبور بمدينة المنصورةإزالة 3460 متر تعديات علي طريق شبين الكوم - قويسناجامعة المنوفية تدشن توصيات هامة حول الإنتاج الداجني والسوق العالميرئيس مجلس الوزراء يفتتح مشروعات قومية في أسوان غدامنها العدس.. 5 حبوب غذائية تساعدك على فقدان الوزنبالصور.. 6 تمارين بسيطة تخفف آلام الظهر والرقبة12 سببا قد تدفع الشخص للتحرش.. وإليك التحليل النفسيالجريدة الرسمية تنشر قرار توقيع الكشف الطبي على مرشحي مجلس الشيوخ«يمثل تهديدًا لمصر».. نبيل فهمي: 3 أسباب وراء التدخل التركي في ليبيا (فيديو)الانتهاء من إنشاء المنطقة الاستثمارية ببنها وتشغيلها قريبًا«الطيران المدني» ترد على إنعام سالوسة: الفنانة لم تخطرنا.. والأبراج داخل ارتفاق مطار 6 أكتوبرتنفيذ مشروع سوق السمك المتطور بالإسماعيلية ضمن خطة تطوير الأسواق العشوائيةبعد انحسار كورونا.. بدء امتحانات نهاية العام بمدرسة «نجيب محفوظ» المصرية في ميلانو (صور)رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمنظومة إدارة المخلفات البلدية الصلبة25 مايو.. موعد انطلاق البطولة الأفريقية لألعاب القوى بالجزائروليد سليمان: أي لاعب يتمني إنهاء مسيرته مع الأهلي

معروف يوسف يرحب بالمبادلة ضمن صفقات الزمالك ..بشرط

   -  

رحب النيجيري معروف يوسف لاعب وسط الزمالك والمعار للمقاولون العرب، بدخوله ضمن أي صفقة تبادلية بين ناديه الزمالك والأندية الأخرى ، في حالة رغبة الزمالك في هذا، واشترط معروف يوسف ان يحصل في النادي الجديد علي نفس المقابل المادي الذي يحصل عليه في الزمالك ، وتردد في الفترة الماضية انباء عن رغبة الزمالك في ادخال معروف يوسف ضمن الصفقات التبادلية التي ينوي الزمالك ابرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

من جانبه أكد أسامة فرحات وكيل معروف يوسف ، أن هناك 3 أندية تحدثت معه بشكل رسمي للتعاقد مع معروف يوسف في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكدا ان اول الأندية التي طلبت التعاقد مع معروف هو المقاولون العرب الذي أبدى رغبة رسمية لبقاء معروف لموسم جديد، وكذلك الإنتاج الحربي والمصرى، في الوقت الذي ينتظر فيه معروف يوسف تحديد مصيره في الزمالك سواء بالبقاء أو الرحيل حيث يتبقي له موسم واحد في عقده مع الزمالك.

وبالنسبة لموقف المقاولون العرب فيترقب الأخير الموقف النهائي لنادي الزمالك بخصوص معوف يوسف لاعب وسط القلعة البيضاء المعار إلى ذئاب الجبل، بعد وجود رغبة من جانب الجهاز الفني بقيادة عماد النحاس لبقاء النيجيري مع الفريق في الموسم الجديد، في ظل اعتماد النحاس على معروف يوسف بشكل أساسي في كثير من المباريات، وازادادت طموحات المقاولون في الحصول على خدمات اللاعب في ظل قرار الجبلاية بتقليص عدد اللاعبين الأحاني في قوائم الفرق بالموسم الجديد، حيث أصبح الزمالك مضطراً للتخلي عن بعض لاعبيه.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة