رغم سقوط يوفنتوس..رونالدو يواصل التألق ويطارد صدارة هدافي الدوري الإيطالي«لاوتارو» لم يخرج من حسابات برشلونةبايرن ميونخ يرفض محاولات مانشستر سيتي لضم «كومان»غاب عن التدريبات يومين.. أزمة جديدة بين النني وبيشكتاشالرجاء المغربي: المبلغ المطلوب من الزمالك لبيع حميد أحداد «تعجيزي»«جندوزي» يشعل صراعًا بين كبار أوروباأسامة حسن: أي لاعب في الأهلي يتمنى الانضمام للزمالك.. حتى رمضان صبحيالزمالك يعلن وصول فرجاني ساسي إلى القاهرةسفير بيلاروسيا يناقش مع رئيس هيئة التمثيل التجارى تعزيز التعاون مع مصرالغرفة الفرنسية تشيد بجاذبية الاستثمار فى مصرصعود طفيف للأسهم الأمريكية بفضل آمال التعافى رغم قفزة فى إصابات كوروناارتفاع بورصة البحرين وحيدة ببورصات الخليج بختام تعاملات جلسة الأربعاءس و ج.. ما الفرق بين التطوير العقارى والاستثمار العقارى؟الجريدة الرسمية تنشر موازنة جهاز تنظيم سوق الغاز 2020-2021حفلاً استثنائياً للموسيقار يحيى خليل على المكشوف بالأوبرابعد تأجيل طرحها.. سعد لمجرد يعلن موعد صدور "عدى الكلام"فيديو غنائي نادر لسميرة سعيد مع طلال مداحمريم ابو عوف ضيفة انجي علي في اسرار النجومكمل حياتك..أغنية جديدة لـ مروان خوريالاثنين.. فريق كايرو تونز يحيي حفلا غنائيا بساقية الصاوي

متعاملون: سوريا تطرح مناقصة مجددا لشراء 50 ألف طن من فول الصويا و الذرة

-  
قال متعاملون أوروبيون، اليوم الأربعاء، إن المؤسسة العامة للتجارة الخارجية السورية طرحت مناقصة دولية جديدة، لشراء 50 ألف طن من فول الصويا وكمية مماثلة من الذرة، وأضافوا أن المناقصة تُغلق فى 24 يونيو.

وأُغلقت مناقصتان سابقتان، لشراء 50 ألف طن من فول الصويا، و50 ألف طن من الذرة، فى 12 و24 مايو، وقال متعاملون إنهم يعتقدون أنه لم تُنفذ عمليات شراء.

وتطلب المناقصة ذرة صفراء، ويتعين تقديم العروض باليورو.

وتطلب المناقصة، تسليم فول الصويا والذرة فى غضون أربعة أشهر من تأكيد عقد التوريد أو عقب فتح خطاب الائتمان للشراء.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة