تحرير 100 قضية غش تجاري خلال 3 أيامضبط 1652 دراجة نارية مخالفة في 4 أيامالقبض على 18 تشكيلا عصابيا خلال أسبوعموريتانيا تجهز ملعب نواذيبو لاستضافة أمم أفريقيا ٢٠٢١ للشبابالليلة.. ريال مدريد يسعى للابتعاد بصدارة الدوري الإسباني على حساب ألافيسموعد قرعة دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلةبعد إصابة زميله بكورونا.. سلبية مسحة عمر السومةموعد مباراة ريال مدريد ضد ألافيس في الدوري الإسباني والقنوات الناقلةحذر من الوداد والرجاء.. الدوماني: الأهلي والزمالك يمتلكان شخصية بطل أفريقيا2 سوبر للزمالك ليس معيارا.. شطة: الأهلي جاهز لاستعادة لقب دوري أبطال أفريقياتعرف على مقر لجنتك الانتخابية وترتيبك في كشوف الناخبينخبير مروري: السيارات الكهربائية في مصر تعامل معاملة البنزينصباح البلد يبرز خبرا.. وزير الدفاع يشهد المناورة حسم 2020 في الاتجاه الغربي الاستراتيجي.. فيديوالري: رفع تقرير نهائي حول مفاوضات سد النهضة إلى جنوب أفريقيا في 13 يوليو.. فيديوصباح البلد يبرز خبرا.. حملة أبوالعينين تواصل تعقيم شوارع عزبة القصبجي بالجيزة..فيديوجومانة ماهر: مبادرة حياة كريمة وسيلة من الدولة لتوفير حياة كريمة للمواطن.. فيديودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة 10-7- 2020 بمحافظات مصر.. فيديوالصين: لا إصابات بعدوى محلية بكورونا وتسجيل 4 حالات وافدة من الخارجمصدر كويتي: 46 ألفا و464 عالقاً عادوا إلى مصر خلال شهرطوكيو تسجل عددا قياسياً من إصابات كورونا بواقع 240 حالة

مدير عام التأمين الصحي ببني سويف يتفقد قسم الأورام بعد نقله للمراكز الطبية

   -  

تفقد الدكتور حسن محمود سليمان، مدير عام فرع بني سويف للتأمين الصحي،في الساعات الاولي من اليوم الاربعاء، قسم الأورام، وذلك في أول يوم عمل بعد نقله إلى مبنى الهلال للمراكز الطبية المتخصصة؛ وذلك لمتابعة سير العمل بانتظام، والتأكد من اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كوفيد 19 "فيروس كورونا".

وأشار سليمان، إلى أن الزيارة تأتي ضمن خطة محكمة ينفذها فرع التأمين الصحى بالمحافظة، تحت إشراف الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بنى سويف، وضمن الخطة الشاملة التى تنفذها وزارة الصحة في إطار خطة الدولة لتقديم خدمة طبية جيدة خصوصا للأمراض المزمنة ومجابهة جائحة فيروس كوفيد 19 "فيروس كورونا"، بمتابعة تشغيل جميع الاجهزة وتوافر جميع المستلزمات واتباع سياسات مكافحة العدوى وأكد على توفير التهوية الجيدة، وحسن معاملة المرضى.

اقرأ أيضا:


وشدد على النظافة بصفة مستمرة واتباع سياسات مكافحة العدوى، واستخدام أدوات التعقيم لكافة الأسطح حفاظا على سلامة المرضى وتوفير مستلزمات مكافحة العدوى لجميع العاملين، مشيرا إلى أن المركز يخدم ٦ آلاف مريض.

يشار إلى بدء العمل بمركز الاورام اليوم بانعقاد لجنة الأورام، لمناظرة الحالات وصرف العلاج اللازم، عقب نقله من مقره السابق بمستشفى التأمين الصحي الذي تم تحويله لمستشفى عزل لعلاج مرضى فيروس كورونا. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة