مصدر مقرب من أوباما يكشف لمصراوي حقيقة مفاوضات الأهلي معهمران الأهلي.. جلسة منفردة مع الشيخ.. وتدريبات إضافية للشناويخالد مرتجي يشارك إنفانتينو في مؤتمر صناعة كرة القدممنافس الأهلي.. الوداد يستعين بـ"معد نفسي" لتأهيل اللاعبين قبل عودة المبارياتصلاح يطارد 4 أرقام ضد أستون فيلا.. تحطيم إنجاز رونالدو ضحية جديدةعلى رأسهم وزير الشباب والرياضة.. رياضيون ينعون رجاء الجداويبيطرى الشرقية يشن حملات تطهير لمساجد ومنشآت بالزقازيق وأبو كبيرنقل جميع الباعة إلى سوق الخضار بأشمون فى المنوفيةصور.. رفع 22 ألف طن قمامة وإزالة 3 آلاف حالة إشغالات بالفيوممحافظ الدقهلية يطااب ؤساء المراكز والأحياء بمتابعة أعمال نظافة الشوارع.. صورمحافظ المنيا يوجه بتجهيز مكان بديل بجوار بنك ناصر لتقليل الزحام والتكدسرئيس المنطقة الأزهرية بالإسكندرية يتفقد لجان امتحان الأحياء للثانويةالبابا تواضروس يعقد لقاء عبر الفيديو كونفرانس مع آباء وكهنة الأقصر والصعيدسلبية اختبار كورونا لمديرة العلاقات العامة بمديرية الصحة بالغربيةمحافظ الشرقية : تنفيذ 12ألف و 149مشروع بتكلفة مليار و 707 مليون جنيهتكثيف الرقابة على الأسواق بكفر الشيخ وتحرير محاضر للمخالفين.. صورتباين سعر اليورو اليوم الأحد 5-7-2020 .. ويسجل 18.03 بالبنك الأهلىسمير النجار يحذر من ارتفاع فى أسعار البطاطس بسبب خسائر التصدير هذا الموسمالبورصة المصرية تواصل ارتفاعها بمنتصف التعاملات مدفوعة بمشتريات محليةالدولار يتراجع أمام الجنيه من قرشين لـ4 قروش ويسجل 16.05جنيه بـ"الأهلى"

ل علامات بتقولك ان فيتامين د قليل فى جسمك

   -  

فيتامين د واحد من أهم الفيتامينات التى ينصح بتناولها دائما لتعزيز صحة الجهاز المناعى والوقاية من الفيروسات والعدوى وخصوصا فيروس كورونا الذى يؤثر على الجهاز المناعى، وبدلا من اجراء الفحوصات التى توضح نسبة فيتامين د فى جسمك فهناك بعض العلامات والاعراض التى تظهر عليك وتدل على نقص فيتامين د فى جسمك وحسب ما ذكره موقع healthline فهى:

أعراض نقص فيتامين د فى جسمك

1:نقص فيتامين د فى الجسم يسبب ألم شديد فى العضلات والمفاصل وخصوصا ألم اسفل الظهر.

2: الاكتئاب الشديد وتقبلات المزاج من العلامات التى تدل على نقص فيتامين د فى الجسم.

3: عدم التئام الجروح بسرعة يدل وعدم السيطرة على الالتهابات ومكافحة العدوى من علامات الاصابة بنقص فيتامين د فى الجسم.

4:تساقط وضعف الشعر وعدم نموه ، من أبرز العلامات التى تدل على نقص فيتامين د فى الجسم.

5:نقص فيتامين د فى الجسم يزيد من خطر الاصابة بأمراض القلب والشعور بالتعب والارهاق الشديد فى الجسم.

عند ظهور أى من هذه العلامات ينصح بتناول المكملات الغذائية التى تحتوى على فيتامين د أو التعرض للشمس فهى مصدر جيد لفيتامين د أو تناول الاطعمة التى تحتوى عليها ومنها:

"سمك السلمون، التونة، البيض، الكبدة، المشروم، الحليب، البرتقال، الشوفان، الجمبرى،فول الصويا، الزبادى".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة