جنون عودة الميلان يسيطر على أغلفة صحف إيطاليا صباح اليوممرتجي يشارك في مؤتمر صناعة كرة القدم لليوم الثالثطارق محروس يشكر مجلس الأهلي علي تعيينه مديرا فنيا لليدالبرق يصعق حارس مرمى نادي زناميا ترودا الروسىلجنة الحكام تحدد 22 و 23 يوليو معسكرا لـ "الفار"المثلوثي المنضم حديثا للزمالك يصل إلى القاهرة اليومالزمالك يعدل عقد عبدالغني«الإحصاء»: تراجع في صناعة الطباعة بسبب كورونا بنسبة 12.6%بيان مهم من وزارة قطاع الأعمال بشأن مراجعة مجلس الدولة لتعديلات قانون رقم 203لافروف: الجيش الوطني الليبى مستعد لتوقيع وثيقة تقضى بوقف اطلاق النارإيران تسجل 153 وفاة و2691 إصابة جديدة بفيروس كوروناالبحرين تسجل 500 إصابة جديدة بفيروس كورونا وارتفاع الحصيلة لـ 30321صورة تجمع دينا زهرة وآية عبد الرحمن وريهام السهلى بعد الانتصار على كوروناالإمارات تسجل 445 إصابة جديدة بفيروس كورونا و568 حالة شفاءالعراق يسجل 2741 إصابة جديدة بفيروس كورونا و94 حالة وفاةالبابا فرنسيس يندد بما وصفه بالجحيم فى مخيمات احتجاز المهاجرين فى ليبياصورة نادرة للراحلة رجاء الجداوي من مطبخها .. طول عمرها ست شاطرةالعمر مجرد رقم .. النجم أرنولد شوارزينجر يقود العجلة ويتجول بدون كمامةسارا جيسيكا تفتتح متجر للأحذية وتساعد الزبائن على الاختيار وقياس الحذاءحفلاً استثنائياً للموسيقار يحيى خليل على المسرح المكشوف بالأوبرا .. الجمعة

نشرة الفن | ابنة رجاء الجداوي تكشف تطورات حالتها الصحية.. وأول تعليق من شقيقة محمد رمضان على تنمر رواد السوشيال ميديا بها

-  

نشر موقع "صدى البلد" الاخباري، عددًا من الأخبار الخاصة بالمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ونستعرضها معكم في السطور التالية :

أعلن الفنان ضياء الميرغني عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، عن وفاة شقيقه الأكبر، الكاتب الصحفي رجائي الميرغني.

نفت أميرة مختار، ابنة الفنانة رجاء الجداوي، ما يتردد من أنباء عن فقدان والدتها الوعي؛ بسبب تدهور حالتها الصحية، نتيجة الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

نشر الفنانة نادية الجندي ، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام، صورة قديمة لها، من تمثيلها دور صحفية في فيلم الإرهاب.

تصدّر الفنان الراحل علي عبد الرحيم محرك البحث جوجل؛ بعد ما توفي أمس، حيث قدم العديد من الأعمال الفنية التي ستظل محفورة فى وجدان المشاهدين.

ردت إيمان رمضان شقيقة الفنان محمد رمضان على تنمر رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد صور زفافها.

نشرت الفنانة دينا الشربيني صورة جديدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

أعلن الفنان خالد منصور عبر صفحته على فيسبوك عن وفاة والده، وكشف عن تفاصيل الجنازة.


أعلن الفنان ضياء الميرغني عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، عن وفاة شقيقه الأكبر، الكاتب الصحفي رجائي الميرغني.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة