صدر حديثًا.. الطبعة الثانية من قصص الأنبياء فى ضوء الكتاب والسنةقرأت لك.. "اعترافات" جان جاك روسو عن الحب والدين والسياسةنمشي شارع النيل.. مي حلمي تشارك في تحد جديد على تيك توك.. شاهدالقابضة للتشييد: تنفيذ مرافق عامة بعدد من المحافظات بـ630.8 مليون جنيه"جنيه ونص" كلمة السر فى أسعار الخضراوات بسوق العبور.. تعرف على القصةقبل الصلح مع فايلر.. صالح جمعة كثير من المهارة وقليل من المشاركاتالإسماعيلى يتفق مع الجبلاية على موعد مسحة كورونا الخماسى الأجنبىمصر تفتح أحضانها للبطولات.. أخبار سعيدة للاتحادات الرياضية في زمن الكورونا3 تماثيل نادرة أبحث عنها خلال زيارتك المتحف المصرى بعد افتتاحه للجمهورإجراءات حكومية لمواجهة الزيادة السكانية بخطة التنمية.. اقرأ التفاصيلكيفية حساب تعويض الدفعة الواحدة والمستحقين له طبقا لقانون التأمينات الاجتماعيةفرقة "آخر زفير" الأردنية تحيي أولى حفلاتها الأونلاين في مهرجان وي الموسيقيطلاب الثانوية العامة يؤدون الامتحانات اليوم في 3 مواد عبر 120 لجنة رئيسية بالبحيرة«زي النهارده».. الوحدة بين فيتنام الشمالية والجنوبية 2 يوليو 1976«زي النهارده».. وفاة السلطان العثماني محمود الثاني 2 يوليو 1893«زي النهارده».. وفاة الأميرة فوزية شقيقة الملك فاروق 2 يوليو 2013احتجاجات فلسطينية تسبق خطط «ضم الضفة»«أطلق النار على سيارة مدير القوات الخاصة».. الأمن الكويتي يتعامل مع مطلوب مسلح«أرادوا تأديبه فمات من شدة التعذيب».. تفاصيل مقتل شاب على يد أسرته في الإسكندريةمؤشر نيكي يرتفع 0.28% في بداية التعاملات ببورصة طوكيو

قاوموا كل النكد والخوف.. عبير صبري توجه رسالة لـ متابعيها.. شاهد

-  
عبير صبري

شاركت الفنان عبير صبري جمهورها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات "إنستجرام"، فيديو كوميدي لطفل صغير.

وعلقت عبير صبري على الفيديو قائلة "ناموا من غير ما تخافوا، وانسوا ضغط اليوم كله، قاوموا كل النكد والخوف؛ عشان مناعتكم وحالتكم النفسيه، خليكم ايجابيين على قد ما تقدروا، وخلينا ندعي لبعض كلنا بالسلامة والشفاء".

يُذكر أن عبير صبري شاركت في بطولة مسلسل" خيانة عهد" مع عدد من النجوم منهم حلا شيحة وجومانا مراد ويسرا وخالد سرحان والمسلسل من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.

المسلسل تدور أحداثه فى إطار اجتماعى حول أم تدعى عهد وتعمل صاحبة مصنع ملابس وتتعرض لعديد من الأزمات في حياتها وابنها أيضًا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة