«سياحة الغوص» بالبحر الأحمر تحذر من استئناف النشاط قبل الحصول على الشهادة الصحيةأول تعليق من مصر على تصريحات رئيس الوزراء الإثيوبي بخصوص ملء سد النهضة«باكل مانجة وعايش».. أول تعليق من الطبيب المعالج لـ«رجاء الجداوي» على خبر وفاتهأول دعوى قضائية تطالب بوقف «تيك توك» في مصر: «يروج للعري والإباحية والبلطجة»رئيس «دفاع النواب»: حضور السيسي جنازة العصار تكريم لاسمهالنمنم: الإخوان يسعون لاحتلال سيناء وإسقاط الدولةاحذر الإفراط في تناوله.. أضرار لا تتوقعها للزنجبيلأسطورة بايرن ميونخ يعلق على اقتراب انتقال ألكانتارا لـ ليفربولتشيلسي يتقدم على كريستال بالاس في الشوط الأولوكيله: محمد الشناوي رفض عرضاً مغرياً واختار الأهليجوارديولا يحذر لاعبي " السيتي" من الأخطاء الفرديةشاهد..الزمالك يجري مسحة كورونا الثانيةالإسماعيلي يواصل تدريباته استعدادا للدوريأول تعليق من محمد الشناوي بعد التجديد للأهليأرتيتا يعلن تشكيل أرسنال أمام ليستر سيتي بالدوري الإنجليزينجم السد القطري أحدث صفقات الأهليجيمي فاردي يقود هجوم ليستر سيتي أمام أرسنالاللبان الدكر يساعد في علاج 5 أمراض.. هل تمضغه؟صحيفة: النظام التركي يواصل عمليات القمع بإدراج 15 كنديًا في تحقيق للإرهابالسودان يبدأ غدا إنهاء تدريجيا لحالة الإغلاق وفق اشتراطات صحية

أخبار التوك شو| أحمد موسى يهاجم حسام عاشور.. تطورات حالة رجاء الجداوي الصحية.. تقرير الصحة عن وفيات كورونا

   -  
اخبار التوك شو

نشر موقع "صدى البلد" الإخباري، أمس، الثلاثاء، العديد من الأخبار المهمة من خلال رصد برامج التوك شو ونستعرض أهم هذه الأخبار:

علق الإعلامي أحمد موسى على أزمة اللاعب حسام عاشور والنادي الأهلي، قائلا: حسام عاشور تطاول على الأهلى بعدما صنع له اسمه.

كشف الدكتور سعيد السقعان، مدير الشئون الصحية بالإسماعيلية، تطورات الحالة الصحية للفنانة الكبيرة رجاء الجداوي بعد دخولها العناية المركزة بسبب إصابتها بفيروس كورونا.

قال الدكتور خالد مجاهد المتحدث باسم وزارة الصحة، إن كل وفيات فيروس كورونا كانت تعاني من أمراض مزمنة ومعظم الوفيات من كبار السن بداية من 55 سنة .

قال المستشار عمر مروان، وزير العدل، إن هناك حاجة إلى خطط قصيرة ومتوسطة وبعيدة المدى للمحاكم والشهر العقاري، موضحا أنه لابد من توفير بيئة عمل ملائمة للقضاة وتطوير العمل بالشهر العقاري.

أجابت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بـ الهيئة العامة للأرصاد الجوية، على خطورة استخدام المكيفات خلال هذه الفترة فى ظل مكافحة انتشار فيروس كورونا: قائلة «يمكن الابتعاد عن المكيفات هذه الفترة واستبدالها بالمراوح وارتداء ملابس قطنية خفيفة وتناول المرطبات والابتعاد عن السكريات لتمر هذه الفترة بسلام».

قال الدكتور غسان الجعيدي، عضو اللجنة الوطنية لمكافحة كورونا بمدريد، إن إسبانيا شهدت انتشر واسع لفيروس كورونا وعدد كبير من الإصابات والوفيات،  وتم استخدام عدة وسائل لمحاصرة الفيروس والقضاء على التفشي السريع، وأصبح هناك تحكم 100% في الإصابات الجديدة.

أكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، أن رئيس الوزراء أصدر تعليمات بحل جميع مشاكل المستشفيات وتوفير كافة مستلزمات المستشفيات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة