محافظ القليوبية يتفقد المنطقة الاستثمارية ببنها لمتابعة استكمال الأعمال النهائيةبسبب التزويغ .. إحالة العاملين فى 3 مراكز شباب بالقليوبية للتحقيقبالإنفوجراف .. مؤشرات إيجابية في تعامل هيئة قناة السويس مع أزمة فيروس كورونانجل معمرة المنيا المتعافاة من كورونا: أمي 107 سنوات.. ادعوا لها بطول العمرمشاركة مجتمعية.. وكيل صحة الشرقية يوجه بسرعة تركيب جهاز الأشعة المقطعيةلعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية ... تحرير 7 إنذارات لأصحاب المقاهي والمطاعم بحي الجمركبشوارع الغربية .. مصادرة 6.5 طن من الأقماح والغلال الفاسدة محملة بسيارة نقل |صورحزب مستقبل وطن بالإسكندرية يختتم مبادرة "بإيدينا نحمي بلادنا وأهالينا" بقسم باب شرقوكيل صحة الغربية : تعافي 2274 من مصابي فيروس "كورونا" وخروجهم من أقسام العزلرئيس هيئة قناة السويس يشارك غرفة الملاحة الدولية في حل ازمة البحارة العالقينالبرلمان يوافق على تعديلات قانون الملكية الفكريةالسفارة المصرية بلندن تنظم ندوة لوزيرة التعاون الدولي مع ممثلي القطاع الخاص البريطاني المصري"أبوشقة" يهنئ السفير الأمريكي بعيد الاستقلال.. ويطالب بتصدي واشنطن لظواهر العدوان والإرهابحملات مستمرة بالمنصورة لمواجهة البناء المخالفبالصور..تنفيذ 4 قرارات إزالة لمباني بدون ترخيص في بني سويفرسالة شكر من محافظ بني سويف لأعضاء المجلس الاستشاريأبشواى بالفيوم تستعد لرصف شارع الجمهوريةرفع كفاءة ورصف منطقة شارع العبور بمدينة المنصورةإزالة 3460 متر تعديات علي طريق شبين الكوم - قويسناجامعة المنوفية تدشن توصيات هامة حول الإنتاج الداجني والسوق العالمي

شقيقة محمد رمضان للمتنمرين على صورها: «الكلمة الطيبة صدقة»

-  
نشر الفنان محمد رمضان صورة من حضور حفل زفاف شقيقته - صورة أرشيفية

حرصت إيمان، شقيقة الفنان محمد رمضان، على الرد على المتنمرين على صور زفافها، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

وقال إيمان: «‏فيه حاجات الواحد بيتولد بيها ملهوش حق يختارها، زي شكله ملامحه لونه.. الحمدلله مقتنعة جدا بشكلي ومعنديش مشكلة مع الناس اللي شايفني مش حلوة.. بس ممكن تخلي رأيك لنفسك، وبعدين اتعلموا أن الكلمة الطيبة صدقة مش لازم تأذوا حد بكلامكم».

كانت شقيقة رمضان، قد علقت على أزمة إلقاء القبض على زوجها بعد ساعات من حفل الزفاف، بسبب إقامة حفل جماعي في ظل الإجراءات التي يتخذها مجلس الوزراء، والتي تقضي بمنع إقامة أي حفلات وتجمعات خاصة للوقاية من انتشار فيروس «كورونا» المستجد.

ونشرت شقيقة رمضان، صورة لها تجمعها مع زوجها أثناء حفل الزفاف، وعلقت عليها قائلة: «الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، إن شاء الله مع بعض العمر كله، بحبك يا حس».

كان رمضان قد أقام حفل زفاف لشقيقته، في إحدى الفيلات الواقعة على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، بحضور عدد كبير من الأصدقاء المقربين وعائلة العروسين، وبعد ساعات قليلة من الحفل، ألقت مباحث الجيزة، القبض على زوج شقيقته، نظرًا لمخافتهم قرار مجلس الوزراء بمنع الاحتفالات والتجمعات، وبعدها بساعات أخرى تم الإفراج عنه مرة أخرى.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    27,536
  • تعافي
    6,827
  • وفيات
    1,052
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    6,452,413
  • تعافي
    3,067,681
  • وفيات
    382,481
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة