أسعار الذهب فى السعودية اليوم السبت 4-7-2020.. عيار 24 يسجل 214.14 ريالالتخطيط تختتم غدا الجلسات النقاشية حول "ريادة الأعمال والتنمية الاقتصادية"بنك القاهرة يعتمد نتائج أعمال الربع الأول بنمو 23% فى صافى إيراداتهالبنك المركزى: 136% نموا فى بطاقات الدفع الإلكترونى بمصر خلال 6 سنواتما هو مفهوم ترشيد الإنفاق الذي وافقت عليه الحكومة بسبب كوروناأخبار الاقتصاد اليوم: 859 ألف مستفيد من المبادرة الرئاسية للتأمين على العمالةأشرف صبحى: ندرس إطلاق مرحلة جديدة من مبادرة "مفتاحك مشروعك"مباشر.. مانشستر يونايتد 5-2 بورنموثغداً.. جهاز المنتخب يجتمع لمناقشة خطة إعداد الفريقمدرب برشلونة: لن أخسر "ثانية واحدة" في القلق حول مستقبليخاص.. أزارو يفكر في الرحيل عن الاتفاقحالتا "كورونا" في الزمالكالزمالك: لم تصلنا نتائج المسحات.. ومصطفى فتحي كان متواجدًاتاريخ جديد.. بوفون يحطم رقم مالديني القياسي في الدوري الإيطالينوريتش سيتي يقترب من الهبوط بعد الخسارة أمام برايتون بهدفمحافظ الغربية يوجه بسرعة إعداد مقايسات العمارات الاستثمارية بطنطا وزفتيإزالة فورية لسور مبنى مخالف بمركز شربين بالدقهليةتعرف علي إجمالي إزالات مخالفات البناء ببني سويفخروج وتعافي48 حالة جديدة من فيروس كورونا بعد تلقيهم الرعاية الصحية ببني سويفبالصور... تعقيم وتطهير المركز التكنولوجي بأسوان

الجمهوريون سيغيرون مكان انعقاد مؤتمرهم الحزبي بسبب كورونا

   -  
دونالد ترامب
واشنطن - (د ب أ):
قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، الثلاثاء، إن الحزب الجمهوري سينقل موقع مؤتمره الحزبي المقبل بعد أن تعذر عليه الحصول على ضمان من جانب حاكم ولاية نورث كارولينا، روي كوبر، بسبب القيود المفروضة جراء فيروس كورونا.

وتم التخطيط لعقد ها الحدث الرئيسي في نهاية أغسطس في الولاية، ليكون تتويجا لترامب كمرشح للحزب المحافظ لانتخابات الرئاسة المقررة في نوفمبر.

وكتب ترامب عبر حسابه على تويتر: "تم التخطيط لفترة طويلة أن يعقد المؤتمر الجمهوري الوطني في تشارلوت، نورث كارولينا، وهو مكان أحبه".

وأضاف: "والآن، يرفض حاكم نورث كارولينا، روي كوبر، وممثلوه ضمان أن نستخدم هذا المكان"، مضيفا أن الجمهوريين يبحثون عن ولاية مضيفة أخرى.

يشار إلى أنه في الولايات المتحدة، تتخذ كل ولاية على حدة قراراتها الخاصة بشأن القيود التي تطبقها بشأن فيروس كورونا، وتحدد موعد رفعها.

ويرفض ترامب عقد مؤتمر حزبي افتراضي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة