فيات تنفي تغيير خطة اندماجها مع بيجو-ستروين.. وتؤكد: "ملتزمون بالصفقة"بالصور.. أسعار ومواصفات رينو كادجار موديل 2020 في مصرنيسان تحقق نموًا بنسبة 4.5% في أكبر سوق للسيارات بالعالم في يونيواستراحة في إنجلترا - مانشستر يونايتد (3) بورنموث (1) نهاية الشوط الأولرسميا - الأكثر خوضا للمباريات في تاريخ الدوري الإيطالي.. بوفون يحطم رقم مالديني الصامدقائمة برشلونة – ابتعاد أومتيتي واستمرار غياب دي يونج أمام فياريالتشكيل يوفنتوس - بوفون أساسي ورونالدو يقود الهجوم في الدربي أمام تورينومؤتمر زيدان: هازارد يعاني من كدمة قوية.. هو لا يخشى الإصابةمباشر في إيطاليا - يوفنتوس ضد تورينوبعد غلق غرف القياس فى محلات الملابس.. إزاى تعرف مقاس لبسك بالمازورة؟شركة متخصصة تكشف النقاب عن أول طبق لحم مطبوع ثلاثي الأبعاد على مستوى العالمعجوز عمرها 102 عام نجت من جائحتين ومرض السرطان مرتين.. فيديوالداخلية تضبط 4 ألاف قطعة سلاح بينها أر بى جى وجرينوف.. فيديوالمشدد 10 سنوات لعاطل بتهمة قتل آخر بسبب خلافات على أجرة الحلاقة بالسلامرضيعة الشرقية لقيت مصرعها غرقا أثناء الزحف جريا وراء بطة للهو معاهااستدعاء ضابط تحريات ضبط سيدتان وعاطل للشهادة بعد تكونهم تشكيلا عصابيامحطات هامة مرتبطة بمحاكمة أحمد دومة بـ"أحداث الوزراء" بعد إقرار سجنه 15 سنةالمشدد 5 سنوات لسائق وعامل بوفيه لحيازتهما حشيش بالشرقيةوفاة الدكتور مصطفى السعيد وزير الاقتصاد الأسبقالإعلان عن قبول دفعة جديدة بالكليات والمعاهد العسكرية لخريجى الثانوية والجامعات

مقتل شخص وإصابة آخرين بينهم شرطيين في إطلاق نار بنيويورك

-  
الشرطة تلقى القبض على متظاهرين يحاولون نهب متجر فى نيويورك

قتلت الشرطة الأمريكية شخصا، الأربعاء، أطلق النار على المواطنين في بروكلين بنيويورك.

وبحسب قناة ABC، فإن رجلا أطلق النار على الناس وجرح شخصين، ولدى وصول الشرطة إلى المكان، فتحت النار عليه وأصابته بشكل بليغ ما أدى إلى وفاته لاحقا، وفقا لروسيا اليوم.

وأضاف المصدر أن شرطيين أصيبا بجروح أيضا خلال الحادث.

وتأزم الوضع في نيويورك بسبب الاحتجاجات على مقتل مواطن من ذوي البشرة السمراء.

وذكرت شرطة نيويورك أنها اعتقلت نحو 700 شخص لمشاركتهم في الاحتجاجات وأعمال الشغب التي جرت في المدينة الليلة الماضية، انتهاكا لنظام حظر التجوال، فيما قررت سلطات المدينة تمديد حظر التجول حتى نهاية الأسبوع.

وذكرت قيادة شرطة نيويورك أن عدد الأشخاص الذين تم اعتقالهم حتى الآن منذ بداية الاحتجاجات في نيويورك منذ 5 أيام بلغ نحو 2000.

كما ذكرت أن 6 من عناصرها على الأقل أصيبوا بجروح خلال الاشتباكات مع المحتجين، الذين خربوا 6 سيارات تابعة للشرطة.

وقالت قيادة شرطة نيويورك إن 40 من عناصرها أصيبوا بشكل عام جراء أعمال الشغب التي شهدتها المدينة في هذه الفترة.

وفي غضون ذلك، أعلن عمدة نيويورك، بيل دي بلاسيو، في مؤتمر صحفي، تمديد ساعات حظر التجول ليستغرق اعتبارا من اليوم من الساعة الثامنة مساء إلى الساعة الخامسة صباحا، مشيرا إلى أن هذا النظام سيكون ساريا حتى نهاية الأسبوع الجاري.

وتعهد دي بلاسيو بـ«اتخاذ كل الإجراءات الضرورية من أجل إنهاء الاضطرابات في المدينة»، إلا أنه أكد رفضه إدخال قوات من الحرس الوطني إلى نيويورك، رغم الانتقادات التي يواجهها بسبب هذا القرار.

وتشهد عشرات المدن الأمريكية احتجاجات واسعة مستمرة ضد عنف قوات الأمن والعنصرية مترافقة بأعمال عنف أشعلها مقتل المواطن من أصول إفريقية، جورج فلويد، جراء عملية القبض عليه بطريقة خشنة من قبل عناصر شرطة في مينيابوليس يوم 25 مايو.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    27,536
  • تعافي
    6,827
  • وفيات
    1,052
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    6,485,571
  • تعافي
    3,010,695
  • وفيات
    382,412
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة