9 أماكن احذر وضع الهاتف المحمول بها.. تسبب أضرارابعد تأييد حبسه 15 سنة.. معلومات عن طارق النهري المتهم بأحداث مجلس الوزراءوفاة والدة المخرج مجدي أبو عميرة"المهن التمثيلية" تنعى والدة المخرج مجدي أبو عميرةإيرادات الجمعة.. "لص بغداد" الأول و"صندوق الدنيا" يتفوق على "ولاد رزق2"إيرادات الجمعة.. "Bloodshot" الأول و" "The Invisible Manبالمركز الثانياستئناف النشاط المسرحي على مرحلتين.. والخطة تتضمن 30 عرضًاالمخرج مجدي أبو عميرة يكشف ل"مصراوي" سبب وفاة والدتهبعد اعتراف للا فضة.. 10 نجمات تعرضن للتحرش الجنسيبعد إصابتها بكورونا.. الفنانة منى إش إش تكشف عن حالتها الصحيةممكن أكون أنا أو أختك أو حد من معارفك .. تعليقات الفنانين على أزمة المتحرش الشهيروصلة رقص لـ جوهرة على أنغام أغنية محمد رمضان..فيديوالدوري الإنجليزي.. بوجبا وراشفورد يقودان مانشستر يونايتد أمام بورنموثالدورى الإنجليزي.. برايتون يعبر نوريتش سيتي بهدف نظيفالزمالك يبدأ ترتيبات عودة ساسي وأوناجم وبن شرقيوزير الرياضة يتابع الإجراءات الاحترازية بمركز شباب التجمع الأول.. ويتفقد مشروع إنشاء نادى النادي بشيراتونجهاز المنتخب يجتمع غدا لمناقشة خطة إعداد الفراعنةبعد 16 دقيقة.. بورنموث يسجل الهدف الأول أمام مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزيالبدري والجنايني وجارسيا أول الضيوف.. ميدو يقدم أولى حلقات "أوضة اللبس" على النهار بعد غدمصدر بالنادي: أنباء عن إصابة أحد لاعبي الزمالك بفيروس كورونا

أسعار اللحوم بالأسواق اليوم.. الكندوز يبدأ من 120 جنيها والضأن من 130 جنيها

-  
شهدت  أسعار اللحوم اليوم الاربعاء 3-6-2020  استقرارا فى محلات الجزارة بالقاهرة الكبرى فى ظل الاجراءات الاحترازية التى اتخذتها الحكومة تفاديا لمخاطر انتشار فيروس كورونا ، وتراوحت اللحوم الكندوز بين 120وحتى 150جنيها للكيلو، واللحم المفروم من 110- 150جنيها ،السجق 110-125 جنيها، وتراوحت اسعار البفتيك والاستيك بين 120- 150جنيها ، وأسعار البرجر البلدى بين 100-140 جنيها، كما شهدت أسعار اللحوم الضأن استقرارا، لتبدأ من 130و حتى 160جنيها ، كما تراوح سعر كيلو اللحوم الجملى بين 90 – 110 جنيها، حسبما أكدت شعبة القصابين بالغرفة التجارية بالقاهرة.

كما شهدت منافذ التوزيع التابعة للمؤسسات وهيئات الدولة استقرارا فى الأسعار والتى تراوحت بين 80-90 جنيها للكيلو سواء للحوم الكندوز او الضأن.

و الجدير بالذكر أن أسعار اللحوم شهدت انخفاضا بنسبة تقترب من ال10 % بسبب زيادة المعروض فى الأسواق من العروض بفضل زيادة الانتاج والسياسات التى انتهاجتها الدولة من اجل خفض الأسعار فى الأسواق . 

و كان الدكتور على المصيلحى ،وزير التموين والتجارة الداخلية ، قرر تخفيض سعر كيلو اللحوم السودانية الطازجة 5 جنيهات ليتم طرحها بسعر 80 جنيها بدلًا من 85 جنيها فى إطار تخفيف العبء على المواطنين.

كما وجه المصيلحى ، الأجهزة المعنية بالوزارة بتكثيف الرقابة التموينية على الأسواق وتشديد الرقابة على منافذ البيع وضبط الأسعار وتعزيز دور القطاعات الرقابية وأجهزة حماية المستهلك لضمان توافر السلع المختلفة للمواطنين بجودة عالية.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة