"الأوهام الخمسة" كتاب جديد لـ أحمد البنا يفند أفكار الجماعات المتطرفةالفيلسوف كريستيان جيلرت عاش بمرض وهمى ونقلت مقبرته 3 مرات.. اعرف حكايتهآخر كلام .. التنسيق الحضارى: قصر أحمد حشمت مسجل واختلط الأمر بـ قصر "سعيد حليم"المسيح عيسى بن مريم يلتقى الشيطان؟.. ما يقوله التراث الإسلامىجهاز المنتخب يجتمع غدا لمناقشة خطة إعداد «الفراعنة»جهاز المنتخب يجتمع لمناقشة خطة إعداد الفترة المقبلةخبر في الجول - تأكد إصابة مصطفى فتحي وإداري في الزمالك بفيروس كوروناوفاة الدكتور مصطفى السعيد وزير الاقتصاد الأسبقحملات مكبرة لرفع الإشغالات في كفر الشيخمحافظ أسوان: تشغيل الصوت والضوء بطاقة 25% وتخفيض ٥٠% على التذاكر (صور)نائب وزير التعليم يتفقد لجان سير النظام والمراقبة بالإسكندرية (صور)تعافي ٤٨ حالة جديدة من مصابي كورونا بمستشفى الصدر في بني سويفوزيرا التنمية المحلية والإسكان يتفقدان مشروعات تنموية وحضارية بدمياط (تفاصيل الزيارة)قبول دفعة جديدة بالكليات والمعاهد العسكرية من حملة المؤهلات العليا دفعة أكتوبرتغريم ٦ شواطئ وكافيهات بالإسكندرية لعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازيةقائد فرنسي أمر بقطع رأسه ونقلها إلى باريس.. من هو الشهيد المصري «صاحب الجمجة 5942»؟دراسة..الكلوروكوين عزز فرص البقاء على قيد الحياة لمرضى كورونا بالمستشفىوفاة مصطفى السعيد وزير الاقتصاد الأسبقخروج وتعافي ٤٨ حالة جديدة من كورونا بمستشفى الصدر ببني سويفتحرير 53 محضر مخالفة وإشغالات فى حملات مكبرة بشوارع الغربية.. صور

فيديو.. سينما فى الهواء الطلق بعد شهرين ونصف من الحجر الصحى فى اليونان

   -  

عرضت فضائية "يورو نيوز" فيديو يستعرض استعداد عشاق الفن السابع في اليونان لانطلاق السينما في الهواء الطلق، حيث سيتم تشغيل 35 دار سينما في الهواء الطلق بعد أشهر من إغلاق القاعات بسبب فيروس كوفيد-19، وسيقوم المشرفون بعرض أفلام جديدة وأخرى كلاسيكية. وانطلاق من هذا الشهر، ستعمل قاعات السينما بسعة 70 بالمائة، وسيتم تهيئتها بطريقة تتماشى مع معاير السلامة حيث سيتم تحديد عدد المشاهدين ووضع حواجز بينهم لتجنب الاكتظاظ والتشديد على النظافة.

وسيتم عرض الأفلام دون توقف مثلما هو الحال مع قاعة "إيجلي زابيو"، وهي واحدة من أقدم دور السينما في الهواء الطلق في أثينا، حيث تعمل منذ العام 1903.

ثيودوروس مارجونيس، مدير سينما إيجلي زابيو قال: "نحن سعداء للغاية بفتح أبوابنا مرة أخرى. نحن في انتظار الترحيب بالجمهور. نأمل أن يستمتعوا بالعروض. لقد اتخذنا جميع إجراءات السلامة الضرورية. نبدأ بعرض خجول اليوم. ونريد أن يأتي الناس. لقد تلقينا مكالمات كثيرة في الأيام الأخيرة ويريد الزبائن معرفة كل التفاصيل. لذلك نحن متفائلون جداً في الفترة المقبلة".

ولمنع انتشار فيروس كورونا، يحرص المنظمون على ترك مقعد فارغ بين كل ممر أحادي الاتجاه، مع تحديد مسافة تباعد اجتماعي بمتر ونصف المتر، إحدى الزبائن قالت: "أعتقد أن جائحة فيروس كورونا انتهت. نحن نحافظ على جميع إجراءات التباعد الاجتماعي. لا توجد مشكلة على الإطلاق". وزبون آخر أكد أن السينما في الهواء الطلق هو الحل الصحيح افي مثل هذه الظروف، مضيفا: "إنها مساحة مفتوحة. أرى أن الجميع يحافظون على المسافة اللازمة. نحن أكثر حذراً بشأن دور السينما الداخلية. لهذا السبب اخترنا السينما في الهواء الطلق".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة