نوريتش سيتي يقترب من الهبوط بعد الخسارة أمام برايتون بهدفمحافظ الغربية يوجه بسرعة إعداد مقايسات العمارات الاستثمارية بطنطا وزفتيإزالة فورية لسور مبنى مخالف بمركز شربين بالدقهليةتعرف علي إجمالي إزالات مخالفات البناء ببني سويفخروج وتعافي48 حالة جديدة من فيروس كورونا بعد تلقيهم الرعاية الصحية ببني سويفبالصور... تعقيم وتطهير المركز التكنولوجي بأسوانلجنة بدمياط لمتابعة عودة فتح مراكز الشبابتسليم عقود التقنين للمستفيدين من واضعي اليد بأسيوطاستئصال ورم بحجم كبير من مريض بجامعة المنصورةتوريد 180 ألف طن قمح فى أسيوطإجراء 22 مقابلة شخصية للمتقدمين لفريق متطوعى الغربيةالتعليم تؤجل الامتحان العملى لطالب لوجوده بالعزل فى مستشفى كفر الزياتحصاد الوزارات.. الأوقاف تحظر إقامة الموالد والاحتفالات داخل المساجد أو فى محيطهادفن الدكتور مصطفى السعيد وزير الاقتصاد الأسبق عصر الأحد بمسقط رأسه بالشرقيةالصحة: متابعة خطوات تنفيذ المشروع القومي لتجميع وتصنيع مشتقات البلازماسكاى نيوز: مدرسة أوروبية ببرشلونة تؤكد فصل الطالب المتحرش بسبب شكاوى موثقةانفوجراف .. اعرف الجدول الزمنى لانتخابات أول مجلس شيوخبالتفاصيل والمواعيد المحددة.. انتخابات مجلس الشيوخ فى لايف اليوم السابعحصيلة الوفيات بفيروس كورونا حول العالم تتخطى 530 ألف حالة"الأوهام الخمسة" كتاب جديد لـ أحمد البنا يفند أفكار الجماعات المتطرفة

فى زمن كورونا.. حفلة أوبرا من الشرفة بسبب حظر التجول

   -  

عرضت فضائية "روسيا اليوم"، فيديو يكشف كيف دفعت شهور من حظر التجول بفنان أوبرا كوبي لإحياء حفلاته من شرفة منزله.

وأقام مغنى أوبرا حفلته في شرقة منزله في هافانا، والذى قرر الترويح عن السكان بعد شهور من حظر التجول، حيث أثارت ساعتان من الغناء المتواصل إعجاب جيرانه.

وقال البنك الدولي أمس الثلاثاء إنه يتوقع أن يترك فيروس كورونا والركود الناتج عنه "ندوبا طويلة الأمد" على دول الأسواق النامية والناشئة، وإن الضرر الأكبر سيلحق بمصدرى النفط وأولئك الذين يعانون من أزمات مالية.

وأضاف البنك، في الفصول التحليلية من تقريره الجديد (آفاق الاقتصاد العالمي)، أن ​​دول الأسواق الناشئة التي تعاني من أزمات مالية قد تشهد انخفاضا في إنتاجها بنسبة ثمانية في المئة على مدار خمس سنوات، بينما ستخسر البلدان النامية المصدرة للنفط 11 بالمئة من ناتجها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة