مصطفى قمر يعلن عن موعد طرح "زحمة الأيام "مع نجوم التسعيناتسوسن بدر بصورة مليئة بالتجاعيد: "مش همسح السنين من على بشرتي"بعدما قررت الابتعاد عن التمثيل.. من هي صمود الكندري؟فيديو .. أكثر من 700 ألف مشاهدة بأغنية "الناس في بلادي"مسلسل إبن حلال يومياً على MBC مصرمسلسل "القاصرات" يومياً MBC مصر 2«الإدارية العليا» تلغي قرار فصل معيدة بجامعة الإسكندرية لثبوت تعنت رئيسهاالتحفظ على أسرة فتاة «التيك توك» منار سامي لـ«تعديهم على حرس محكمة كفر شكر»محامي فتاة «التيك توك»: موكلتي قليلة الخبرة نشرت صورها بحثًا عن الشهرةتأجيل إعادة مُحاكمة 7 متهمين بـ«أحداث مسجد الفتح» لـ8 أغسطسدفاع المتهم الأول بـ«فساد المليار دولار» يطلب تشكيل لجنة جديدةضبط متهم بتزوير شهادات التصالح في مخالفات البناء بالبحيرةإنشاء حرم آمن حول ضريح الحسين لمنع التزاحم داخل المسجد.. صورالأوقاف تطلق الدورة الأولى لتدريب الأئمة عن بعد غداالسياحة: منظمو الرحلات الأوكرانيين أشادوا بالإجراءات الاحترازية بالفنادقسفير البحرين: نؤيد جميع القرارات المصرية تجاه ليبيا وسد النهضةالأوقاف: المصلون التزموا بالضوابط في الأسبوع الثانى لفتح المساجد.. صورالطرق الصوفية: استمرار تعليق إحياء الموالد والمواكب لحين انتهاء كورورنافيات تنفي تغيير خطة اندماجها مع بيجو-ستروين.. وتؤكد: "ملتزمون بالصفقة"بالصور.. أسعار ومواصفات رينو كادجار موديل 2020 في مصر

بعد تدهور حالتها الصحية.. هاني رمزي لـ رجاء الجداوي: إن شاء الله تقومي بالسلامة.. شاهد

-  
رجاء الجداوي

نشر الفنان هاني رمزي صورة له مع الفنانة رجاء الجداوي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام. 

وعلق هاني رمزي على الصورة  قائلا "ربنا يشفيكى يا حبيبتى وإن شاء الله تشدى حيلك وتقومى بالسلامه ... إدعوا لحبيبه الكل بالشفا #رجاء_الجداوي ".

كشف الدكتور سعيد السقعان، مدير الشئون الصحية بالإسماعيلية، تطورات الحالة الصحية للفنانة الكبيرة رجاء الجداوي بعد دخولها العناية المركزة بسبب إصابتها بفيروس كورونا.

اقرأ أيضاً:

الله يرحمك يا أبويا.. هاني رمزى ينعى حسن حسني بكلمات مؤثرة

وقال سعيد السقعان، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر في برنامج "يحدث في مصر" المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، "إن الفنانة تبث روح جيدة جدا داخل مستشفى العزل".

وأضاف سعيد السقعان "تعرضت "الجداوي" لبعض المضاعفات، ومنها ارتفاع درجة الحرارة، فاضطررنا نقلها إلى العناية المركزة، وتم وضعها على جهاز تنفسي لا تداخلي، وهي المرحلة قبل تركيب جهاز التنفس الصناعي الكامل".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة