5 مخاطر تهدد صحتك عند الإفراط في تناول الشاي الأخضرإغلاق كوبري المشاة القديم بالمنيا لإعادة تأهيله وتطويرهضبط 53 شيكارة دقيق مدعم وتحرير مخالفات تموينية بالغربيةمحافظ الغربية يتابع أعمال الرصف الجارية بمركز ومدينة قطورصور.. استئناف العمل بوحدة القسطرة القلبية بمستشفى الأقصر الدوليفي بورسعيد .. مرشح واحد وثلاثة آخرون يجرون الكشف الطبياستمرار حملات النظافة وتمهيد الطرق بقرى إطسا في الفيومصور.. نقابة المرشدين السياحيين بالأقصر تواصل جولاتها بالمحافظةأطفال مستشفى المنصورة الجامعي يستغيثون من الزحام الشديد على شباك التذاكرإزالة 57 حالة تعدٍ على المياه في محافظة الفيومخروج 180 حالة مريض متعافي من كورونا في قناراحة 24 ساعة للاعبي الإسماعيليأول الهابطين من البريميرليج..نورويتش سيتي يهبط لدوري الدرجة الأولى رسميًاتعرف على ترتيب الدوري الإسباني قبل انطلاق الجولة الـ 36بعد تسجيله "سوبر هاتريك" أنطونيو مهاجم ويستهام يحقق رقمًا قياسيًانادين الدولتلي : فترة التوقف كانت صعبة وننتظر المبارياتتيجانا في ذكرى رحيل "الغزال" إبراهيم يوسف: والله وحشتنىفيديو..ليفربول يتقدم على بيرنلي برأسية "روبرتسون" في الشوط الأولأمير توفيق: لا نفاوض أي لاعبين أفارقة أو عرب.. وما يتردد غير صحيحاتحاد اليد ينفي رغبته إقامة القمة خارج مصر

تعاطفا مع جورج فلويد.. هنادي مهنا تشارك متابعيها بفيديو ضد العنصرية

-  

نشرت الفنانه هنادى مهنا فيديو جديدا عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، يدعو للتسامح بدلًا العنصرية التي يتعرض لها أصحاب البشرة السوداء في امريكا .

واندلعت تظاهرات في أكثر من 30 مدينة وولاية أمريكية بسبب مقتل المواطن جورج فلويد، على يد ضابط شرطة أبيض.

وحتى الآن تم إعلان أكثر من 25 مدينة أمريكية في 16 ولاية، لحظر التجول؛ للتعامل مع العنف المتزايد من قبل المتظاهرين، ما دعا لاستدعاء قوات الحرس الوطني. 

وسبق أن كشف مسئولون في البيت الأبيض، عن نقل الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، إلى قبو أسفل البيت الأبيض ، وذلك بعد تجمع المتظاهرين خارجه. 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هنادي مهنا مسلسل "الفتوه "، الذي عُرض في دراما رمضان ، وشارك في بطولته ياسر جلال ، مي عمر ، احمد خالد صالح.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة