رؤساء الهيئات الإعلامية والصحفية يؤدون اليمين القانونية أمام «النواب» الأحد«لاشين»: ١١ و١٢ أغسطس انتخابات الشيوخ بالداخلبيان من «الإفتاء» بشأن التحرش: إلصاق التهمة بنوع الملابس تبرير واهمالبابا تواضروس يلتقي كهنة الإسكندرية عبر تطبيق «زووم»خبير اقتصادي: 30 يونيو أسفرت عن دولة جديدة تتسع لكل المصريين«تشريعية النواب»: عودة مجلس الشيوخ من ثمار إرادة الشعب في ثورة 30 يونيوخبير يكشف نتائج برنامج الإصلاح الاقتصادي على التضخم ونسبة البطالةسلمى أبو ضيف تقدم نصائح لمواجهة التحرشمحافظ الإسكندرية: إغلاق 39 مقهى ومحل وتشميعهم بسبب مخالفة الضوابط الصحية«الإسكان الاجتماعي»: الإقبال كثيف على وحدات الإعلان الـ13لا تتوقعها.. هذا ما يحدث لجسمك عند تناول الثوم يوميًاللحوامل.. تمارين تفيدك في تغيير وضع الجنين استعدادًا للولادةشاهد .. رانيا يوسف لجمهورها: نعم تعرضت للتحرش كلمة تضايق كل امرأةفيديو .. لطيفة تفاجئ جمهورها بأحدث أعمالها في 2020هل يمكن تحويل بكتيريا الأمعاء لحبوب لعلاج فيروس كورونا؟اختبار بول فى 5 دقائق يتتبع نظامك الغذائي وتأثيره على صحتكوفاة القمص يوسف نصيف كاهن كنيسة مار مرقس بالمنياحملة مكبرة لإزالة التعديات ورفع الإشغالات بـ كفر الشيخ.. صورمحافظ القاهرة.. إزالة 3 عقارات مخالفة بمحور ترعة الطوارئ بحى السلام ..صورالجيش الأبيض ينتصر.. شفاء مدير العلاج الحر بالمنوفية ومدير مستشفى زاوية الناعورة من كورونا

بعد واقعة الفيوم.. برلماني يطالب بعقد امتحانات إملاء للمسئولين بالأماكن القيادية

   -  
محمد عبد الله زين الدين

كتب - مصراوي:

طالب النائب محمد عبد الله زين الدين وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، بإجراء اختبار إملائي لجميع من يتم تصعيدهم للمواقع القيادية بمختلف المؤسسات بالدولة.

وتقدم زين الدين في طلب إحاطة قدمه للدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، لتوجيهه إلى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، لإحالة الواقعة التي ارتكبها رئيس الوحدة المحلية لقرية المشرك قبلي بمحافظة الفيوم، وسكرتير الوحدة، الخاصة بالخطأ الإملائي الذي وقع فيه في خطاب موجه للمواطنين حول أزمة كورونا، طالبوا خلاله المواطنين بالقرية بارتداء "القمامة" بدلا من "الكمامة".

ووصف النائب، الأمر بالفضيحة مطالبا بضرورة إجراء امتحانات إملائية لأي مسئول يتم تصعيده للمواقع القيادية، خاصة بعد تداول هذا الخطاب على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي لاقى الكثير من السخرية والانتقادات الحادة حول تدني المستوى اللغوي لدى التنفيذيين.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة