رسميًا.. النيابة العامة تحقق مع المتهم بالتحرش بالفتيات بعد القبض عليهجريمة كشفتها الكلاب.. رحلة كشف مقتل مقاول عثر على جثته متحللة بصحراء الصفننشر نموذجي السيرة الذاتية والإقرار لمرشحي انتخابات "الشيوخ"ننشر نموذجي السيرة الذاتية والإقرار لمرشحي انتخابات "الشيوخ"بيراميدز يتدخل.. المقاولون: جلسة الخطيب تحسم صفقة طاهرطبية اتحاد الكرة: لدينا 27 مصابًا بـ"كورونا" تقريبًا في الدوريخالد الدرندلي يعلق على تجديد عقد فايلر مع الأهليتعرف على أكبر 5 قوميات عرقية فى أثيوبيا ومن هم "الأورومو" سبب الاحتجاجات؟أرسنال يضع خطة لإنقاذ «جريزمان» من جحيم برشلونةصحيفة إسبانية تكشف أسباب جلوس «بيل» على دكة البدلاءبوردو الفرنسى يعلن فسخ التعاقد مع«باولو سوزا»حكاية نهائيات استثنائية لدوري أبطال أفريقيا.. أحدهم حُسم بعد 3 مواجهاتإيفرتون يزاحم أرسنال على توقيع «ستونز»بايرن ميونخ يتوج بكأس ألمانيا ويحقق الثنائية المحلية في ليلة اكتساح ليفركوزنتشيلسي يكتسح واتفورد بثلاثية نظيفةمقتل ١٥٠ شخصًا في الاحتجاجات الإثيوبيةالصحة العالمية توقف تجربة عقارين في علاج مرضى كوروناالصحة العالمية: العالم سجل رقما قياسيا في إصابات كورونا اليوميةاندلاع حريق في محطة طاقة إيرانيةمسؤول أمريكي: قرار فرض عقوبات جديدة على الصين ينتظر توقيع ترامب

البنك المركزي يوافق على دعم مستشفى المنيا الجامعي بـ ١٣٠ مليون جنيه

   -  
البنك المركزي

كتب - مصراوي:

وجه النائب عمرو غلاب، عضو اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، أمين عام حزب مستقبل وطن بمحافظة المنيا، الشكر لمحافظ البنك المركزي، طارق عامر، على إتمام توقيع بروتوكول التعاون مع جامعة المنيا لدعم المستشفى الجامعي، بمبلغ 130 مليون جنيه لتنفيذ المرحلة الأولى بمبنى ملحق عمليات المستشفى.

جاء ذلك فى تصريحات للمحررين البرلمانين، مؤكدًا على أن برتوكول التعاون تم من جانب كل من البنك الأهلي وبنك مصر من جهة، وجامعة المنيا من جهة أخري، بناءً على تحركات من جانبه كأمين عام لحزب مستقبل وطن بمحافظة المنيا، ومعه نواب المحافظة، لدى محافظ البنك المركزي طارق عامر، للاستفادة الفعالة من دور البنوك فى التنمية المجتمعية بالمنظومة الصحية التى تحتاج الدعم والمساندة خلال الفترة الأخيرة.

ولفت أمين عام حزب مستقبل وطن بالمنيا، إلى أنه طبقا للبروتوكول سيوجه مبلغ 130 مليون جنيه لتنفيذ المرحلة الأولى بمبنى ملحق عمليات المستشفى والتي تشمل غرفتين للعمليات وغرفة عناية مركزة وغرفة إفاقة ومحور اتصال بين الملحق والمستشفى الرئيسي والمستلزمات الكهروميكانيكية والغازات والعيادات الخارجية، مشيرا إلى أن هذه الجهود من شأنها الارتقاء بمستوى الأداء في المستشفى بما يؤهلها لخدمة مواطني المحافظة التي يصل عدد سكانها إلى نحو 6 مليون مواطن بشكل أفضل.

وأكد غلاب على أن مرور العالم بأزمة وباء كورونا والتي لا يزال يواجهها يؤكد علي أن الاهتمام بالمنظومة الصحية وبنيتها التحتية ضرورة مهمة، ومن ثم تكاتف كافة الجهود سواء على المستوى العام والخاص، أو على مستوى العمل الأهلي مع جهود الدولة التنموية ستعظم من المنافع التي تعود على المواطنين فى النهوض بهذه المنظومة بالشارع المصري.

واختتم حديثه بالتأكيد علي الحاجة المستمرة للمسئولية المجتمعية من جانب جميع المؤسسات والهيئات الاقتصادية في مصر، باعتبارها أحد محاور تحقيق التنمية المستدامة، والمساهمة أيضا في التنمية الشاملة لمختلف قطاعات المجتمع بما في ذلك الصحة والتعليم والثقافة والعمل، والبيئة، ومساندة القرى الأكثر احتياجاً ومشروعات المرأة المعيلة وكل ما يختص بتنمية الإنسان، ودعم جهود الدولة في كافة المجالات التنموية والتى تقدم فيها الدولة المصرية نموذج جيد بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ توليه مسؤولية إدارة البلاد.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة