فايز عريبي: مرتضى منصور أبلغ وزير الرياضة باستكمال الدوريرسميا .. حمدي النقاز ينتقل إلى الترجي التونسيرسميا.. اتحاد الكرة يعلن استئناف الدوري 7 أغسطس 2020تفاصيل جلسة وزير الرياضة مع محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندريأزمة الحجر الحجر الصحي تهدد بنقل مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد إلى لشبونةوزير الشباب يقوم بجولة تفقدية بنادي وادي دجلة الرياضيعودة الدوري.. الأهلي يلتقي إنبي والزمالك مع المصري ضمن المؤجلاتTempo النمساوية كرة القدم الرسمية لنادى سموحةالأهلي : نرحب بقرار عودة الدوري.. ونطالب بسرعة إعلان جدول المبارياتمحمد الشناوي يوجه رسالة لوكيل اللاعبين حازم الحديدي.. شاهدحبسها شقيقها 22 عاما.. «التضامن» تنقذ سيدة المنيا | صورالدنمارك تتحدى «كورونا»: سنسمح بحضور الجماهير مباريات كرة القدمفرانك لامبارد يكتشف محمد صلاح الجديد فى صفوف تشيلسىكتيبة ليفربول ترفض انضمام نجوم أوروبا فى ميركاتو الصيفجويل ماتيب يغيب عن ليفربول لنهاية الموسمأشرف صبحي يترأس اجتماع المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العربالصفقات الليبية أزمة فى الاتحاد السكندرىضغوط الخطيب تقرب «طاهر» من الأهلىيوفنتوس يكشف النقاب عن سبب تبادل الصفقات مع برشلونة فى الميركاتو الصيفىمدرب سويسري يفتح النار على «شاكيري»: «لن يتذكره أحد بعد 10 أعوام»

طارق حجي: الشعب مقصر في التعامل مع فيروس كورونا.. فيديو

   -  
طارق حجي

قال الكاتب طارق حجي، إن الحكومة اتخذت العديد من الإجراءات لمواجهة فيروس كورونا ويجب أن يكون هناك حزم وقوة في تنفيذها.

وأضاف طارق حجي خلال مداخلة هاتفية في برنامج كل يوم المذاع علي قناه أون إى ، أن هناك تقصيرا شعبيا وجماهيريا كبيرا في التصدي لفيروس كورونا، والدولة قامت بما يجب عليها فعله .

وأوضح طارق حجي، أن الشعب المصري مقصر بشكل كبير جدًا ومازال التكدس مستمرًا، وهناك من يتعامل مع "الكمامات " علي أنها أمر حكومي فقط .

وأشار إلى أنه من الضروري ان يكون هناك "شدَّة بلا هوادة" في تطبيق قانون الإجراءات الوقائية والاحترازية الخاصة بفيروس كورونا .

وأكمل أن الإجراءات التي وضعتها الحكومة من أعلي وأفضل الإجراءات التي وضعت علي مستوى العالم، مؤكدا أنها كانت رؤوفة مع الشعب في تطبيق القانون لمواجهة فيروس كورونا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة