هل يمكن أن يتناول طفلك دواء للتخسيس؟.. طبيبة تجيبمجموعة ديور الرجاليّة ترسم خطوط الموضة لخريف 2021من أين تأتي الفيروسات الجديدة مثل فيروس كورونا؟1 من كل 3 شباب معرضون للإصابة بمضاعفات شديدة لكورونا.. التدخين سبب بارزكيف تعايش البشر مع الأمراض بدون تطوير لقاح؟تطوير اختبار جديد للكشف عن كورونا فى دقائقرئيس "الأعلى للإعلام": نفاضل بين أكثر من مرشح لـ"الأمين العام"تواضروس يجتمع بلجنة تدبير خدمة كنائس قطاع المقطمحدث في 8 ساعات| مد إيقاف العمل بقانون ضريبة الأطيان.. والفلك يعلن موعد عيد الأضحىمبادرة حياة كريمة.. القابضة للمياه: مشروعات صرف صحي بتكلفة 421 مليون جنيه بـ 32 قريةالأعلى للإعلام : حريصون على توفير الرعاية الصحية للكاتب مكرم محمد احمدالأعلى للإعلام يشكر الرئيس السيسي لاهتمامه بالحالة الصحية للكاتب مكرم محمد احمدعضو لجنة الفيروسات: أسباب نفسية وراء شعور بعض المرضى بضيق التنفسالصحة: ارتفاع إصابات حريق طريق الإسماعيلية الصحراوي إلى ١٧ إصابةالزراعة: ضبط منتجات ومصنع أعلاف غير مرخص في الدقهليةوزير الشئون الإسلامية الأسبق بالمالديف: تدشين أول موقع باللغة العربيةفيديو .. وفاء عامر تمازح رضوى الشربيني على طريقتها الخاصةالخميس .. إنطلاق فعاليات الإنتاج الثقافي بالهناجرصورة..يسرا تنتظر حفل مايا ديابرجعتيني لبدايتي.. أحدث أغنيات عاصي الحلاني

بنك مصر: الإصلاح الاقتصادي ساعدنا على امتصاص آثار كورونا السلبية.. فيديو

   -  
بنك مصر

قال عاكف المغربي نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، إن هناك تغييراً طفيفًا في سعر الدولار وهذا التغيير طبيعي في ظل ازمة فيروس كورونا.

 وأضاف عاكف المغربي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر في برنامج " يحدث في مصر " المذاع على قناة " إم بي سي مصر"، :" بعد تعويم الجنيه،  الدولار اصبح عرضه للعرض والطلب واي احداث داخلية او خارجية تؤثر على سعر الدولار".

وتابع عاكف المغربي:"  خطة الاصلاح الاقتصادي ساعدتنا على امتصاص الآثار السلبية،  التي سببها فيروس كورونا في كل انحاء العالم".

وأكمل عاكف المغربي:"  اقتصاد مصر قوي استطاع امتصاص الصدمة  والجهاز المصرفي في مصر عمل بشكل متناغم من اجل التعامل مع   الازمة بشكل احترافي ولكننا تاثرنا بطبيعة الحال بسبب كورونا".

ولفت عاكف المغربي إلى أن :"  مصر احتفظت بالتصنيف الائتماني واحتفظنا بنظرة مستقرة للاقتصاد المصري"، مضيفا:" البنك المركزي اتخذ إجراءات وسياسات  لدعم الاقتصاد المصري وسياسة دعم الصناعة والسياحة والإسكان وتبسيط إجراءات الاشتراك في الخدمات الإلكترونية ".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة