هل دخل كورونا جسدك وتغلبت عليه دون أن تعلم؟.. إليك التفاصيل7 أطعمة تتحول إلى سامة إذا قمت بتسخينها مرة أخرىمحلل أداء المقاولون يكشف لـ"مصراوي" مميزات وعيوب طاهر محمد"حظر الاحتفال وحجب جمهور الزائر" .. قيود صارمة لحضور المباريات في هولندارابطة الدوري الإنجليزي تعترف بعدم صحة 3 قرارات مثيرة للجدلرسميا.. سالومون كالو ينتقل إلى بوتافوجو البرازيليالذهب يتأهب لخامس ارتفاع أسبوعي على التوالي عالمياوكالة الطاقة ترفع توقعات الطلب على النفط في 2020 وتحذر من كورونازيادة البلطي والمكرونة.. أسعار السمك بسوق الجملة في أسبوعتراجع الطماطم والخيار وزيادة الكوسة.. أسعار الخضروات الجملة في أسبوعفي يومين.. 8 من المرشحين المحتملين لمجلس الشيوخ بالأقصر خضعوا للكشف الطبيضبط 111 بطاقة تموينية بمستودع لصرف الدقيق بالفيوموكيل زراعة الفيوم يبحث مشكلات المزارعين مع مديري الإداراتصور .. إغلاق 12 منشأة وإعدام كمية من المواد الغذائية منتهية الصلاحية بأسوانمرشحو الشيوخ بالفيوم يجرون الكشف الطبي تمهيدا للانتخاباتبعد وفاته بكورونا .. جامعة الفيوم تنعى ريمون عماد شهيد الجيش الأبيض20 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا في أسواناسترداد 181 فداناً خلال الموجة 16 لإزالة التعديات على أملاك الدولة بقنااسترداد 393 فدانًا من أملاك الدولة بمراكز المنيافض تجمعات الباعة الجائلين والأسواق العشوائية في شربين

زوجان فى بريطانيا يعثران على حطام طائرة تعود للحرب العالمية الثانية.. صور

   -  

عثر زوجان بريطانيان على حطام طائرة مقاتلة من الحرب العالمية الثانية في شاطئ شمال شرق إنجلترا، ويُعتقد أنها طائرة من طراز "Bristol Beaufighter TF.X"، وذلك خلال نزهة لهما مع كلبهما.

200529100843-01-british-couple-find-downed-wwii-jet-scli-intl-gbr-restricted

وقال الشريكان ديبي هارتلي التي تبلغ من العمر 51 عاما، وهي تعمل كمشرفة للمستودعات، وشريكها جراهام هولدن، وهو سائق شاحنات يبلغ من العمر 54 عاما، إنهما لم يدركا ما كان أمامهما في البداية، وأمضى الاثنان 45 دقيقة في استكشاف الحطام والتقاط صور له قبل التعرف إليه، وبعد عودتهما إلى المنزل لإجراء بحث، وجدوا أن الطائرة تعود إلى الحرب العالمية الثانية، وفقا لشبكة cnn.

وأكد متحف القوات الجوية الملكية البريطانية "RAF" لـCNN أنه يعتقد أن الطائرة من طراز "Bristol Beaufighter TF.X"، وأن الرقم التسلسلي للطائرة هي "JM333"، إضافةً لكونها من أسطول "254"

كما قال رئيس مجموعات متحف القوات الجوية الملكية البريطانية، إيان ثيرسك، إن الطائرة تحطمت بعد وقت قصير من إقلاعها من بالقرب من "نورث كوتس" في لينكونشاير بعد تعطل كلا المحركين في 21 أبريل من عام 1944، مضيفا أنه "لم يصب الطاقم بأذى، وهربوا إلى بر الأمان".

وفي حديث مع CNN، أكدت هارتلي أنها فوجئت بالعثور على الحطام "المدهش"، وذلك عند الأخذ بعين الاعتبار أنها مشت على هذا الشاطئ مع شريكها عدة مرات من قبل، وقالت: "لم يسبق لي أن رأيت شيئاً كهذا من قبل في حياتي".

وأضافت هارتلي: "عاش شريكي في كليثوربيس لمدة 30 عاماً، كما أنه مشى في المسار ذاته (طوال الوقت)، ولم يسبق له مصادفة الأمر من قبل"، ولكن بسبب الخطر الناجم عن المد غير المتوقع على شاطئ كليثوربيس، تم تحذير الأشخاص من البحث عن الحطام.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة