الصحة: تسجيل 1324 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و79 وفاةشفاء 20103 .. الصحة: ارتفاع جديد فى عدد حالات التعافى من كوروناعداد كورونا فى مصر.. 74035 إصابة.. و3280 وفاة.. شفاء 20103انخفاض طفيف.. الصحة تعلن عدد إصابات ووفيات كورونا اليومعلي متنها 6 آلاف راكب.. مصادر: مصر للطيران نظمت اليوم 50 رحلة دوليةمعظم فتيات العالم تعرضن للتحرش.. هند صبري تثير الجدل على تويتركريم محمود عبد العزيز يهنئ شيكو بعيد ميلاده الــ 40إطلالة جريئة لـ لاميتا فرنجية بـ "الروب الابيض"منى الشاذلي تعلن دعمها لضحايا التحرشفستان أنيق.. نادية الجندي تستعيد ذكريات الصيف.. شاهدزي القمر وتلبس اللى هى عايزاه.. كندة علوش تدعم رانيا يوسف بعد تعرضها للتحرش| شاهدصلاح السعدني يعود للشاشة من جديد.. غدًاإبرا أساسيًا.. ميلان بالقوة الضاربة أمام لاتسيو في الدوري الإيطاليميسي وبرشلونة.. رحيل يحسمه عاملان.. ونجاح أسطورى يستحق النهاية السعيدةأخبار الزمالك.. إصابة مصطفى فتحي بفيروس كورونا.. تعثر صفقة انتقال دونجا .. و24 مليون جنيه لتفادي أزمة بوطيبالعناية الإلهية تنقذ هشام يكن من الموت المحقق بطريق شرم الشيخأخبار الاهلي.. نجم الوداد يقترب من المارد الاحمر.. مران قوي للفريق في التتش استعدادا لعودة الدوريقبل انتهاء الدوري بـ 4 أسابيع.. اتحاد الكرة يفتح القيد للموسم الجديد أول أكتوبرالدوري الإنجليزي .. تشيلسي يتقدم بهدفين على واتفورد فى الشوط الأولثم يرضيك الله.. عبد الله جمعة يوجه رسالة لجمهوره عبر انستجرام.. شاهد

الدوري مش من حق الأهلي.. جمال حمزة: من حق الزمالك المطالبة بلقب نادي القرن

   -  

أكد جمال حمزة نجم الزمالك السابق أن من حق جماهير الأبيض المطالبة بحقها في لقب نادي القرن الأفريقي، طالما ان الأهلي ليس طرفا في النزاع.

وقال حمزة خلال حديثه لبرنامج "جمهور التالتة" على "أون سبورت": "لا أعلم ما سبب هذا الكم من الانتقادات، من حق جمهور كل فريق اعتقاد فريقه هو نادي القرن الأفريقي، لا أفهم ما سبب الزعل".

وأضاف :" الزمالك بيبحث عن حقه، لماذا جماهير الأهلي غاضبة من هذا التصرف، النادي الأهلي ليس طرفا في الموضوع، من وجهة نظر كل الزملكاوية أن نادينا هو بطل القرن، وليس لها علاقة بأن فتح القضية جاء بعد مرور 20 أو 50 عاما".

وأكمل:" في حقيقة الأمر لا أفهم كيف تم قياس معايير نادي القرن الأفريقي من حيث ترتيب الفرق بعدد البطولات والنقاط". 

ورفض جمال حمزة مقترح منح الأهلى لقب الدورى فى الموسم الحالى، حال اتخاذ قرار بعدم استكمال الموسم بسبب انتشار فيرس كورونا، موضحًا أن المارد الأحمر متصدر الجدول بفارق نقاط كبير، إلا إنه من الممكن أن يتغير الوضع فى حالة استئناف النشاط.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة