فيديو| بسبب قضايا التحرش.. تارا عماد: "جه الوقت اللي لازم صوتنا يتسمع فيه"هند صبري: معظم فتيات الوطن العربي والعالم تعرضن للتحرش وفخورة بهذا الجيلقبل طرحه.. شاهد تيزر "عدى الكلام" لـ سعد لمجردمدحت العدل: من يعطي مبررات للتحرش يجب معاملته كالمتحرشبهاء الدين محمد يكشف عن تعاونه مع عمرو دياب في ألبومه الجديدبهاء الدين محمد: محمد منير كيان مستقل.. وأعماله إضافة للفنالبحث عن جثة شاب غرق فى نهر النيل بأطفيحالقبض على تشكيل عصابى بمخدر الهيروين بشرم الشيخالنيابة العامة: جارى التحقيق مع المتهم «أحمد بسام زكي» بعد القبض عليه«فيزا»: 80 % زيادة فى عدد المستهلكين المتسوقين بالإنترنتأول برنامج عربى تخصصى فى علوم تكنولوجيا الفضاءتغييرات فى «فيسبوك» استعدادًا لانتخابات الرئاسة الأمريكيةمباشر الدوري الإنجليزي - تشيلسي (3)-(0) واتفورد.. جووووول باركلي والثالثساكا: سأتذكر هذا الأسبوع طوال حياتي.. التواجد في أرسنال كان بمثابة الحلمبايرن يحصد كأس ألمانيا على حساب ليفركوزن ويحقق الثنائية المحليةهشام يكن ينجو من حادث سير "مروع"مصدر بالأهلي لمصراوي: جلسة بين فايلر وصالح جمعة كفرصة أخيرةأستاذ قانون دولى: المفاوضات بين مصر وإثيوبيا والسودان لم تسفر أى تقدم.. والخلافات الفنية والقانونية مستمرةسيفقدون وظائفهم| عبد المنعم السيد يناشد 2 مليون مصري يعملون بالخارج باستثمار أموالهم في مصرنمتلك الشفافية للإعلان.. الصحة: فيروس كاواساكي غير موجود فى مصر ..فيديو

أمتلك عروضًا أوروبية.. أجايي يعلن شرطًا وحيدًا للانتقال لصفوف الزمالك

   -  

قال النيجيري جونيور أجايي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن رغبته في اللعب داخل مصر، ستكون في القلعة الحمراء فقط، رافضا باقي العروض التي وصلته خلال الفترة الماضية.

وأكد أجايي في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" المذاع عبر قناة "النهار": "لن أنتقل إلى صفوف نادي الزمالك نهائيًا إذا فاوضوني، ولن انتقل إلى الزمالك إلا إذا قام الزمالك بمفاوضة الأهلي ووافق الأهلي على ذلك العرض".

وتابع: "ولو خرجت للإحتراف في أوروبا ورحلت عن الأهلي ودخل الزمالك في مفاوضات معي فلن أعود للعب في مصر إلا للنادي الأهلي فقط".

وأضاف أجاي: "أنا لاعب صغير السن وأمامي المشوار ما زال طبيعًا، بكل تأكيد أحلم بالإحتراف ولكن لن أحترف إلا بموافقة النادي الأهلي، وأركز فقط في التدريبات والمباريات وأنظر إلى تلك العروض".

وتابع: "متأكد أنني سأرحل في الوقت المناسب ولا أشغل تركيزي في العروض من أجل تحقيق مزيد من التألق مع الأهلي".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة