ميدو: حازم إمام بيشرب شيشة وهو بيتفرج على البرنامج بتاعيمانشستر سيتي ضد بورنموث .. محرز على دكة البدلاء وخيسوس يقود هجوم السيتيمفاوضات من الأهلي والزمالك.. عبد الرحمن مجدي يكشف عن عروض الاحترافبيراميدز يحسم جدل ضم رمضان صبحيإبراهيموفيتش يقود هجوم ميلان أمام بارما في الدوري الإيطاليأنت السند يا الله.. إطلالة أيمن أشرف من داخل ملعب التتش.. شاهدوصول حمزة المثلوثي للانضمام لصفوف الزمالكرسميًا.. ليفربول: احتفالية التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الأربعاء المقبلالمشرف على الكرة ببني سويف عن قرار عودة الدورى: لا يصح إلا الصحيح4 مباريات ودية تجهز الأهلى والزمالك للدوري وأبطال إفريقيا .. تعرف عليهاكانوتيه: أتمنى مشاهدة «صلاح ومانى» فى الليجاالصحف الإنجليزية تحتفى بإنقاذ «حجازى» لفريقه أمام فولهام.. ومدربه يعتبره رجل المباراةراشفورد يحصل على الدكتوراة الفخرية من جامعة مانشسترمرتضي منصور: جاهزون لنصف نهائي أفريقيا في أي مكان في العالمبايرن ميونخ يحقق أرقامًا قياسية بعد حصد الثنائية«سنايدر» يعود للتدريبات للتراجع عن الاعتزالكارتيرون يتمسك بـ«عبدالسلام» ويحسم مصير المعارينالإسماعيلى يرفض العرض الأخير من «القلعة الحمراء» لضم باهر المحمدىطلعت يوسف يرفض رحيل جميع نجوم الاتحادفرج عامر: التركيز فى عودة الدورى أهم من الصفقات

مصرع 3 أطفال من أسرة واحدة غرقًا بالاقصر

-  
طفل غريق - صورة أرشيفية

لقى 3 أطفال مصرعهم غرقا بمياه الترعة، بقرية عزبة الدكر بالرزيقات، التابعة لمركز أرمنت جنوب محافظة الأقصر.

تلقى اللواء أيمن راضي، مدير أمن الأقصر، إخطارا من مركز شرطة أرمنت يفيد بالعثور على جثث 3 أطفال غرقا بمياه الترعة، حيث كان الأطفال يمارسون السباحة بها ما أدى إلى غرقهم لصغر سنهم.

وانتقل إلى مكان الحادث العميد حسن الديهي، مأمور مركز شرطة أرمنت، والرائد أحمد عوض بليح، رئيس مباحث مركز شرطة أرمنت،، والنقيب محمد خيري، والنقيب أحمد عطا، وعدد من رجال وأفراد الشرطة، وتم نقل جثث الأطفال إلى مستشفى أرمنت التخصصي لحين التصريح بالدفن.

تم تحرير محضر بالواقعة، واخطار النيابة العامة للتحقيق.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    27,536
  • تعافي
    6,827
  • وفيات
    1,052
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    6,485,571
  • تعافي
    3,010,695
  • وفيات
    382,412
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة