ميدو يطالب المسؤولين في الدولة للتدخل لإنهاء صراعات الزمالك والأهليلاعب الترسانة يكشف كواليس تفاوض الأهلي لضمهرئيس الزمالك : بإمكاني شراء ليونيل ميسيأمير مرتضى : جروس مدرب عنصري.. وأعترف بأنه سيدرب الزمالك لموسم واحدحكم أيرلندي دولي: محمد صلاح من نوعية اللاعبين التي يحبها الحكاممحمد فضل: أبوريدة صاحب فضل علي.. وسأرحل عن الاتحاد فور إنتهاء المدةوليد عبد اللطيف يطالب مسؤولي الزمالك باتخاذ خطو عملية بشأن نادي القرن الإفريقيوليدعبد اللطيف: عبد الله بكري لا يصلح للزمالكنجم الزمالك السابق : المقارنة بين جيلي والجيل الحالي ظالمة لهذا السبباتحاد الكرة يعلن اقتراب مصر من استضافة مباريات دوري أبطال إفريقيا المتبقيةالنيابة تأمر بتفريغ الكاميرات لضبط 4 متهمين بسرقة الشقق السكنية بمدينة بدرتأجيل محاكمة 11 متهمًا بـ"التخابر مع داعش" لجلسة 10 أغسطسمأمورية الوراق تحبط ترويج 8 أطنان سلع غذائية مجهولة المصدرضبط 6 متهمين بالتحرش لفظيا بالفنانة هنا الزاهد في الجيزة"٥٩ مرشحًا لمجلس الشيوخ في اليوم الثالث وبراءة محام من قتل شاب بالأميرية".. نشرة الحوادثبـ 4 سيارات إطفاء.. إخماد حريق داخل شقة سكنية في مصر الجديدة دون إصاباتضبط 5 سيدات لاستغلالهن أطفالهن في التسول بمدينة نصراليوم.. محاكمة ممدوح حمزة بتهمة التحريض على ارتكاب جرائم إرهابيةاليوم.. محاكمة العضو المنتدب لشركة "إيجوث" لاختلاسه 13 مليون جنيهدون خسائر بشرية.. الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل محطة وقود بمدينة نصر

لأول مرة منذ 6 مارس الماضى.. سعر خام برنت يتجاوز الـ40 دولارا للبرميل

-  

ذكر موقع روسيا اليوم، أن بيانات التداول، أفادت اليوم الأربعاء، بأن سعر نفط ماركة برنت تجاوز حاجز الـ40 دولارا للبرميل لأول مرة منذ 6 مارس، ووفقا لبيانات التداول ارتفع سعر العقود الآجلة على نفط ماركة برنت لشهر أغسطس، بنسبة 1.14 % إلى 40.08 دولار للبرميل، فيما ارتفعت العقود الآجلة على نفط خام تكساس الوسيط لشهر يوليو ، بنسبة 1.96 %، إلى 37.53 دولارا للبرميل.

وفى وقت سابق انخفضت أسعار النفط، الجمعة، إذ زاد التوتر بين الولايات المتحدة والصين وعجزت بكين عن وضع هدف للنمو الاقتصادى للعام الجارى، ما أوقد شرارة مخاوف من أن جائحة فيروس كورونا ستطغى على طلب الوقود فى ثانى أكبر مستهلك فى العالم للنفط.

وانخفض خام برنت 1.43 دولار أو ما يعادل 4% إلى 34.63 دولار للبرميل بحلول الساعة 0630 بتوقيت جرينتش، بعد أن نزل إلى المستوى المنخفض البالغ 33.54 دولار للبرميل.

وهبط خام غرب تكساس الوسيط 1.81 دولار أو 5.3% إلى 32.11 دولار للبرميل بعد أن تراجع إلى 30.72 دولار فى وقت سابق، وارتفعت أسعار النفط بقوة فى الأسابيع الأخيرة، وما زالت على مسار تحقيق رابع مكسب أسبوعى بعد الانخفاضات التى سجلتها فى أبريل حين انخفض الخام الأمريكى دون الصفر.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة