أستاذ قانون دولى: المفاوضات بين مصر وإثيوبيا والسودان لم تسفر أى تقدم.. والخلافات الفنية والقانونية مستمرةسيفقدون وظائفهم| عبد المنعم السيد يناشد 2 مليون مصري يعملون بالخارج باستثمار أموالهم في مصرنمتلك الشفافية للإعلان.. الصحة: فيروس كاواساكي غير موجود فى مصر ..فيديوسائق حفار أوسيم: قعدت في الكابينة تحت الأنقاض وربنا نجاني بمعجزةصلاح فوزي عن إنتخابات مجلس الشيوخ: إستكمال للهيكل الدستوري..فيديوقناة إكسترا نيوز تعلن عن ترددها الجديدتعرّض للصعق.. الكهرباء تحذر من استخدام الطائرات الورقية بجوار خطوط الجهدأحمد موسى: الحكم على أحمد دومة نهائي والبلطجية احتفلوا بحريق المجمع العلمي في 2011مايا مرسي: المجتمع يساعد الجاني في واقعة التحرش ويقتل المجني عليهاأحمد موسى: دومة يعترف بإلقاء المولوتوف على الشرطة والتخطيط لخطف الضباط في 2011.. فيديووزيرة الهجرة: المصريون بالخارج يمثلون الدبلوماسية الشعبية والقوى الناعمةالصحة: تسجيل 1324 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 79 حالة وفاةالقباج: اتخذنا موقفا وسطيا بخصوص فتح الحضانات مع إمكانية مراجعة القرار بشكل مستمرالصحة: تسجيل 1324 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و79 وفاةشفاء 20103 .. الصحة: ارتفاع جديد فى عدد حالات التعافى من كوروناعداد كورونا فى مصر.. 74035 إصابة.. و3280 وفاة.. شفاء 20103انخفاض طفيف.. الصحة تعلن عدد إصابات ووفيات كورونا اليومعلي متنها 6 آلاف راكب.. مصادر: مصر للطيران نظمت اليوم 50 رحلة دوليةمعظم فتيات العالم تعرضن للتحرش.. هند صبري تثير الجدل على تويتركريم محمود عبد العزيز يهنئ شيكو بعيد ميلاده الــ 40

العين الإماراتي يقترب من نجمي شباب الأهلي.. ولمسات أخيرة قبل الإعلان الرسمي

   -  
العين الإماراتي

دخل نادي العين الإماراتي في مفاوضات مع إسماعيل الحمادي ووليد حسين لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي شباب الأهلي ، ولاعب أرجنتيني آخر، بغرض تدعيم صفوفه خلال الفترة المقبلة، التي يواجه فيها تحديات مهمة حال استكمال منافسات الموسم بعد توقفه في مارس الماضي بسبب جائحة كورونا.
ولم يؤكد مسئولو نادي العين هذه المفاوضات، ولكن صحيفة "البيان" الإماراتية أكدت على موقعها الإلكتروني اليوم الأربعاء، نقلا عن مصدر وصفته بالمطلع لم تكشف هويته أن المفاوضات وصلت إلى مرحلة متقدمة مع الحمادي ووليد حسين ولم تتبق إلا بعض اللمسات الأخيرة قبل الإعلان الرسمي عن اكتمال الصفقة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة