أسهم أوروبا تتراجع لليوم الرابع وشركات الطاقة تهويأيوه نفسى أسافر .. رانيا محمود ياسين تنشر صورة من مسلسل فلانتينوعمرو مصطفى يعلن عن طرحه أغنية جديدة كل أسبوعحسن الشافعى: وحشتنى صلاة الجمعة.. يا رب ارفع عنا الغمةبعد كشفها عن سبب طلاقها.. الجمهور يطارد هبة نورجامعة الإسكندرية تنتهي من نموذج تدريبي لدعم التعليم عن بعدزيادة المساحة إلى 3.4 مليون فدان.. الحكومة تنفي تقليص رقعة الأراضي المزروعة بالقمحالحكومة: لا صحة لوجود مرض كاواساكي بين الأطفال في مصرالزراعة: لا صحة لاستيراد أسماك غير صالحة للاستهلاك وطرحها بالأسواقالتنمية المحلية: لا صحة لوقف إصدار جميع تراخيص البناء بالقاهرة الكبرى بشكل كامل ونهائيلو مسافر بالقطار.. 4 خطوط متوقع تأخرها اليوم تعرف عليهاالوزراء: لا صحة لخصم الرصيد المتبقي بالعدادات مسبوقة الدفع للكهرباء مع نهاية كل شهرالانتهاء من 14762 مشروعا بتكلفة 2207.3 مليار جنيه.. مجلس الوزراء يوثق إنجازات 6 سنواتحصاد 6 سنوات.. الحكومة: تنفيذ 89 مشروعا بمجال التجارة والصناعة باستثمارات 47182 مليون جنيهالبابا تواضروس: نشكر الله على أنه يعطينا الوقت للتوبةإنجازات السيسي فى 6 سنوات.. 5026 مشروعًا فى التعليم و1484 تعليم عالي و960 في الصحةوزير الإسكان ومحافظ مطروح يتابعان مشروع تنمية أراضى الساحل الشمالي الغربى|صور«اقتصادية قناة السويس» تقرر المساهمة في تأسيس «الوطنية لصناعات السكة الحديد»وزير المالية: لأول مرة فحص الحسابات الختامية للعام المالي الماضي إلكترونيًاريفالدو ينصح برشلونة بالتعاقد مع نيمار بدلا من مارتينيز

امرأة تطلب الطلاق: حمايا جردنى من ملابسى وسكب على جسدى مياه مغلية

-  

أقامت زوجة دعوى طلاق للضرر، أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، طالبت فيها بالتفريق بينها وزوجها لخشيتها على نفسها بسبب عنفه ووالده، وادعت صمته على توجيه الإساءة لها، وذلك بعد أن انهال عليها والده بالضرب المبرح، وقام بتجريدها من ملابسها وسكب مياه مغلية على جسدها، لرفضها  بالإنفاق علي زوجها، ومنحه راتبها.

وأكدت:"منذ ما يزيد عن العامين، وأنا فى صراع أمام المحاكم، بعد أن تنصل من رعاية الأطفال، والإنفاق عليهم، وواصل تهديدي، ووجه لي الكثير من الإهانات، رغم أنه ميسور الحال".

وتابعت الزوجة س.م.ن، البالغة من العمر 30 عاما، بمحكمة الأسرة:" خلافات حادة نشبت بيني ووالد زوجي، قام على أثرها بالتعدي علي بالضرب المبرح والتهديد أمام أطفالي، بعد زواج دام 9 سنوات، تحملت فيه تدخله فى حياتي، والتضييق على، لأعانى من المشاكل بسببه منذ أول يوم زواج".

وأكدت:" أهل زوجي يقوموا بسرقة أموالى وراتبي ويقوموا بحرمانى وأولادي من أبسط احتياجاتنا، وعندما أعترض يقوموا بالتعدى على".

يذكر أن قانون الأحوال الشخصية وضع عدة شروط لقبول دعوى الحبس ضد الزوج ومنها أن يكون الحكم صادر فى مادة من مواد النفقات أو الأجور، وما فى حكمها، أن يكون الحكم نهائيا سواء استئنافا أو انتهت مواعيد استئنافه، أن يمتنع المحكوم ضده عن تنفيذ الحكم بعد ثبوت إعلانه بالحكم النهائى، وأن تثبت المدعية أن المدعى عليه - المحكوم ضده- قادر على سداد ما حكم به، وذلك بكافة طرق الإثبات، كما تأمر المحكمة الملزم بالنفقة إذا كان حاضرا أو يعلن بأمر السداد إن كان غائبا، وذلك بعد أن يثبت للمحكمة ق على الأداء.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة