طريقة سهلة لعمل السينابون في المنزل بنفس الطعم الرائع للمحلات الشهيرةجوارديولا: لا أشكو من لاعبي سيتي.. ساوثامبتون دافع بـ10 داخل منطقة الجزاءسيميوني: ريال مدريد يتحصل على ركلات جزاء أكثر لأنه يهاجم أكثرمدبولي يشيد بمشروع الوحدات البديلة لسكان العشوائيات بأكتوبر.. ويؤكد: الرئيس يتابع تنفيذ وحدات تليق بالمواطنوزير النقل: التخطيط لتنفيذ أعمال تجديدات سكة حديد بأطوال 1534 كم.. و2053 مفتاحا بتكلفة 19.8 مليار جنيه | صوروزير النقل: تنفيذ 22 مشروعا في مجال مترو الأنفاق بتكلفة تقدر بـ 512 مليار جنيه | صوربعد أن اكتست نظيرتها العالمية باللون الأحمر.. البورصة المصرية تتعافى من آثار أزمة كورونا | إنفوجراف"قومي المرأة" يشكر الأزهر الشريف ودار الإفتاء المصرية لحديثهما الحاسم حول قضية التحرش الجنسيإحباط محاولة تهريب مواد مخدرة في مطار القاهرة450 مليون جنيه لرفع كفاءة شبكات الكهرباء لشركة شمال القاهرة«آداب عين شمس»: 9 آلاف و600 طالب يؤدون امتحانات السنوات النهائية وسط إجراءات احترازيةبدعوى توظيفها.. ضبط صاحب شركة لاستيلائه على 4 مليون جنيه من المواطنين"الأموال العامة": ضبط 3 قضايا غسل أموال ونصب وتزوير بقيمة 4 ملايين جنيهضبط تشكيل عصابي بتهمة تجميع 34 شخص لتسفيرهم لإحدى الدول الأجنبية بطريقة غير مشروعةالداخلية: ضبط 67 شخصا خالفوا قرار إيقاف أعمال البناء خلال 24 ساعةتأجيل محاكمة أيمن بهجت قمر بتهمة التهرب الضريبي لـ31 أغسطسالداخلية تكشف ملابسات سرقة شاشات حاسب آلي من داخل مدرسة بأسيوطضبط 8 عناصر إجرامية بتهمة غسل 75 مليون جنيه من تجارة المخدراتمحمود العسيلي: "تحرش يعني تحرش.. الناس بتحور في إيه؟"في تسجيل صوتي من رجاء الجداوي لـ شهيرة: "بدعيلكم في شدتي"

جو بايدن يفوز فى الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطى بولاية نيو مكسيكو

   -  

فاز المرشح لانتخابات الرئاسة الأمريكية جو بايدن في الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطية في ولاية نيو مكسيكو، حسبما ذكرت قناة سكاى نيوز الإخبارية في خبر عاجل لها منذ قليل

وفى وقت سابق فاز جو بايدن المرشح الرئاسة فى الانتخابات الأمريكية، فى الانتخابات الرئاسية الديمقراطية فى ولاية رود آيلاند، وولاية بنسلفانيا، وفقا لخبر عاجل بثته قناة سكاى نيوز منذ قليل.

وكانت شبكة سكاى نيوز الإخبارية، ذكرت أن حاكم ولاية فرجينيا الأمريكية، رالف نورثام، رفض طلبا من وزير الدفاع الأمريكي مارك إسبر، بإرسال ما بين 3000 إلى 5000 من عناصر الحرس الوطني بالولاية إلى واشنطن العاصمة، في إطار استعراض ضخم للقوة نظمته إدارة الرئيس دونالد ترامب ردا على الاحتجاجات العنيفة.

وقال حاكم ولاية فرجينيا الأمريكية، إن تصريحات ترامب بشأن حكام الولايات التي قال فيها الرئيس إن معظم حكام الولايات "ضعفاء" ويحتاجون إلى "السيطرة" على الشوارع، لعبت دورا في القرار، موضحا أن تصريحات الرئيس الأمريكى لحكام الولايات عززت المخاوف بشأن كيفية استخدام الحرس الوطني، ويأتي رفض حاكم ولاية فرجينيا إرسال عناصر الحرس الوطني، بينما يتواصل الاضطراب في الشارع الأميركي، في واحدة من أوسع الاحتجاجات العرقية منذ ستينيات القرن الماضي، حيث خرج متظاهرون إلى الشوارع للتنديد بقتل الشرطة للمواطنين السود.

وقالت عمدة واشنطن، موريل بوزر، يوم الثلاثاء، إنه من غير المناسب أن يجري استخدام الجيش في القيام بعمل الشرطة في شوارع الولايات المتحدة، متابعة: "لا نعتقد أنه يجب استخدام الخدمة العسكرية الفعلية في الشوارع الأمريكية ضد الأميركيين ... إنه استخدام غير مناسب لجيشنا.. لدينا شرطة في واشنطن العاصمة، لدينا شرطة اتحادية في واشنطن العاصمة، للتركيز على الممتلكات الاتحادية، وفي حين أن معظم المظاهرات كانت سلمية، فقد انحدرت أخرى إلى العنف، تاركة أحياء في حالة من الفوضى، ونهبت متاجر وأحرقت سيارات، على الرغم من حظر التجول في أنحاء مختلفة بالبلاد، ونشر الآلاف من عناصر الحرس الوطني في 15 ولاية على الأقل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة