«كانت معايا في الشارع واختفت لأجدها مشنوقة».. والدة «طفلة أوسيم» تروي تفاصيل يوم الواقعةفى زمن كورونا.. أسبوع الموضة الافتراضي في باريس يخيب آمال النقاد«فرحة» أحدث عروض البيت الفني للمسرح الخميس«فنان الشعب.. سيد درويش».. قريبا على مسرح البالونمران قوي لحراس الأهلي وفقرة للتدريب بالكرات الطبيةبيكيتي ينتظم في مران الإسماعيلي.. و3 مباريات ودية استعدادا لعودة الدوريهل يصبح رمضان صبحي أغلى صفقة بالدوري المصري بعد عرض بيراميدز 200 مليوناللجنة الطبية بالأولمبية تجتمع مع الألعاب التلامسية لمتابعة الإجراءات الاحترازيةصور.. تدريبات شاقة لرباعى حراسة مرمى بيراميدزصور.. خطط فنية وتعليمات تكتيكية في مران نادى مصرلينا عرابى بطلة السلاح عن مواجهة التحرش: لو معايا السيف سأواجهه بهظهير الترسانة يدخل حسابات الأهليحصاد الرياضة المصرية اليوم الإثنين 13/7/20205 آلاف مشجع شرط استضافة البطولات الدولية لتنس الطاولةعلماء يحذرون من كارثة على الأرضارتفاع أعداد المتقدمين للكشف الطبي للترشح لمجلس الشيوخ إلى 41 في الدقهليةمحافظ قنا يتفقد أعمال الرصف بمدخل قرية حجازه ..شاهدمحافظ الغربية: نقف على مسافة واحدة من كل الأحزاب السياسيةعلى متنها 127 سائحا.. مطار الغردقة يستقبل رحلة طيران من سويسرامحافظ دمياط يعقد اجتماعا لمتابعة المنظومة الإعلانية

الوساطة التأمينية: زيادة معدلات تأمينات الحياة 15% بعد إدراج "كورونا"

-  
كشف عمر عبد الخالق رئيس جمعية المستقبل لنشر وتطوير الوساطة التأمينية عن زيادة معدلات تأمينات الحياة بنسبة 15% خلال الفترة الأخيرة، راجعا السبب لإعلان شركات التأمين عن إدراج مخاطر الوفاة بسبب فيروس كورونا ضمن تغطيات الوثيقة، الأمر الذى أسهم بشكل ملحوظ في إقبال العملاء على ذلك النوع من التغطيات، في ظل الازمة الحالية كنوع من أنواع الحماية وتقليل الخسائر المترتبة على تفشى الفيروس.

ولفت إلى ضرورة قيام شركات التأمين ببذل مزيد من الجهود لنشر الوعى التأمينى بين شرائح المجتمع المختلفة واهمية توفير منتجات تأمينية جديدة ومتطورة تلائم التغيرات الحادثة في الوقت الحالي، بالإضافة لاستخدام التكنولوجيا ووسائل التواصل الاجتماعى على الإنترنت للتواصل مع العملاء، تمشيا مع الإجراءات الاحترازية التي تطبقها الدولة لمنع انتشار وباء كورونا ، كما تقوم الجمعية بدراسة عمل دورات تسويق الكترونى "عن بعد " لتطوير عمل الوسطاء وذلك بالتعاون مع الهيئات المختصة .

وأضاف عبد الخالق في تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع "، أنه بعد إدراج مخاطر الوفاة بسبب كورونا لوثائق الحياة ، يجب التفكير جديا في الحاق مخاطر الإصابة وعلاج الفيروس بوثائق التأمين الطبي ، وذلك انطلاقا من المسئولية المجتمعية لشركات التأمين في ظل الازمة الحالية ومتطلبات المرحلة ، وعلى شركات التأمين بمواكبة التغيرات الاقتصادية الحالية، وذلك من خلال طرح منتجات تأمينية جديدة تقوم بعمل تغطيات خاصة وبأسعار محدودة، مثال تغطيات العمليات الجراحية او الحوادث الجسيمة بالإضافة إلى المساهمة فى إنشاء مستشفيات متكاملة تستطيع المنافسة فى تقديم عقود مميزة للعملاء، لمواجهة شبح احتكار شركات الاستثمار الخليجية لتقديم الخدمة، بعد عقود الاستحواذ التى نفذتها خلال السنوات الأخيرة لعدد من المستشفيات ومعامل التحاليل والأشعة الكبرى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة