الأرصاد: طقس اليوم حار رطب والعظمى بالقاهرة 35 درجةأخبار الرياضة.. فايلر يقرر إلغاء معسكر الأهلي .. ومرتضى منصور يلوم الخطيب ويصف بلاغه بـ السقطةأمير عزمي يكشف حقيقة تدخل مرتضى في التشكيل وديكتاتورية جروسأحمد سامي: بادجي لا يصلح للعب في الأهلي.. وصالح جمعة يحتاج لعلاج نفسيريال مدريد في ضيافة غرناطة وقفزة كبيرة محتملة نحو لقب الدوري الإسبانيفيديو.. "المملكة السحرية" تعيد فتح أبوابها أمام الزوار فى فلوريدا الأمريكية"بى إم دبليو" تستدعى 356 سيارة فى الصين لمخاطر تتعلق بالسلامةالتصديرى لمواد البناء: طلبنا تخفيض الغاز ليتراوح من 2.5 إلى 3 دولاراتهل تشعر برائحة فم كريهة عند وضع الكمامة؟ إليك الأسبابس و ج.. ما هو مرض كرون وما أعراض الإصابة به؟عشان ميخافش منهم.. إزاى تهيئي طفلك قبل زيارة الطبيب ورؤية الأقنعة على الوجهما هو تفسير الحلم بإنهاء العلاقة العاطفية؟ لو مرتبط أو حتى "سنجل"آنا خورى تتبرع بـ3 قطع مجوهرات.. بينها أقراط جنيفر لورنس على السجادة الحمراءإصابة مدير عام المكتبات بجامعة مدينة السادات بفيروس كوروناحدث ليلا..أزمة جديدة في الزمالك بعد الفيديو المسرب.. لطفي لبيب يعتزل التمثيل مؤقتا.. تطور جديد في قضية فتاة الدقهليةافتتاح الرئيس لعدد من المشروعات القومية يستحوذ على عناوين الصحف الصادرة اليومبراتب شهري 3300 جنيه.. القوى العاملة تعلن عن فرص عمل بالوادي الجديدعبر 7 رحلات طيران.. 1215 عاملا مصريا من العالقين بالكويت يعودون إلى البلاد ..اليومبشرط براءة الذمة.. الأردن تسمح للعمالة الزراعية الوافدة بالانتقال من صاحب عمل لآخرتلقاها مكتب التمثيل العمالي.. الإمارات تدعو المقيمين لتجديد إقاماتهم والهوية المنتهية

فيديو.. قيادى تركى معارض: أردوغان حول العنف إلى ثقافة فى تركيا

   -  

قال ينر أوغلو القيادى بحزب الديمقراطية والتقدم التركى المعارض، إن الرئيس التركى رجب طيب أردوغان حول العنف إلى ثقافة في تركيا، متابعا: بينما يلعب الأطفال في الحديقة فتح رجال الأمن النيران في الهواء، وطاردوهم ومن ثم اعتقلوهم.وتابع ينر أوغلو، خلال فيديو بثته قناة تركيا الآن، التابعة للمعارضة التركية: هذا محزن للغاية، ومروع ولكن يجب أن يرى الجميع ما يحدث، ويجب أن يدرك الجميع ما يحدث، فنظام المجتمع الديمقراطي، هو نظام تعمير، ويجب على الجميع أن يقدموا الدعم من أجل الحفاظ على الحرية.

واستطرد القيادى التركى المعارض: يجب أن يؤمن الجميع بالحرية، فما نعيشه في الوقت الحالي هو النهج الذي تستخدمه السلطة، فأي تحويل العنف في كل مكان إلى ثقافة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة