إنبي يعلن مواعيد 5 وديات استعدادا للدوريشريف منير يشيد بإنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسيفرحة .. سادس عروض مبادرة وزارة الثقافة الخميس المقبلفرحة الخميس المقبل علي قناة وزارة الثقافةمسلسل مملكة إبليس يتصدر تريند جوجل مصربدء استقبال الأعمال لجائزة ساويرس أفضل سيناريو سينمائى ونص مسرحىهيثم شاكر يسترجع كواليس أغنية "أحلف بالله" منذ 20 عامًا.. فيديومحمود الليثي ينشر صورة من وراء كواليس تصوير مسلسل مملكة إبليسبعد التواصل مع الممثلين والموسيقيين استبعاد عمر كمال من "زنزانة 7"إطلالات نجمات الفن على البحر أناقة ورومانسية.... أبرزهن أنغام وأصالةبعد العثور على جثتها.. تفاصيل القصة الكاملة لاختفاء نايا ريفيراهيفاء وهبي ترد على مدير أعمالها السابق محمد وزيري حول الزواج منها: كذابهنا الزاهد تنتصر على المتحرشين.. اعرف رسالتها لوزارة الداخليةشاهد.. نحافة حنان مطاوع فى تصوير حكاية "أمل حياتى" من مسلسل "إلا أنا"‏"سينما مصر" يعود لمركز الإبداع الشهر المقبلاستمرار حملات إزالة التعديات على الأراضي بالفيومضبط سلع غذائية فاسدة ومخابز سياحية دون ترخيص بالفيومضبط زيوت مجهولة المصدر بالفيومسكرتير عام محافظة الغربية: توفير احتياجات المواطنين من اللحوم.. والذبح بالمجان داخل المجازرأدوية مهربة وأخرى تأمين صحي ومخالفات عدم وجود مديرين في صيدليات بالسنطة

أول فيلم يتناول ظاهرة الإرهاب.. نادية الجندي تعلق على صورة قديمة لها.. شاهد

-  
نادية الجندي

نشر الفنانة نادية الجندي ، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام، صورة قديمة لها، من تمثيلها دور صحفية في فيلم الإرهاب.

وعلقت نادية الجندي على الصورة :"الصحفيه #عصمت في #فيلم #الارهاب  أول فيلم مصري يناقش ظاهرة الإرهاب في مصر ، قصة الكاتبة الكبيرة #حسن_شاه ، سيناريو وحوار #بشير_الديك ، إخراج #نادر_جلال". 

وشاركت الفنانة نادية الجندي مؤخرا في بطولة مسلسل سكر زيادة والذي عرض في شهر رمضان الماضي.

اقرأ أيضًا:

بنذاكر.. نادية الجندي بصحبة نبيلة عبيد وسميحة أيوب

مسلسل "سكر زيادة" ،  بطولة نادية الجندي وسميحة أيوب ونبيلة عبيد و هالة فاخر ويشارك في العمل العديد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، ونانسى عجرم، وهيفاء وهبي، وأحمد فهمي، وروجينا، وجومانا مراد، ولقاء الخميسى، وبيومى فؤاد، وحمدي الميرغني، ومصطفى أبو سريع، ومايان السيد، وبدرية طلبة، وهنادي مهنى، وخالد أنور، وسليمان عيد، إضافة إلى عدد آخر من الفنانين المقرر الإعلان عن أسمائهم تباعًا.

مسلسل "سكر زيادة"، تدور أحداثه في إطار كوميدي، مأخوذ من مسلسل أمريكى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة