مراقبة محطات الوقود إلكترونيا لمتابعة توافر البترولحصاد منظومة التأمين الصحي الشامل خلال عام.. نصف مليون مواطن في المرحلة الأولىالعناني: الإغلاق مصير أي فندق يتقاعس في تطبيق إجراءات الوقاية من كورونارفض الكنز وهزم شيطانه.. حكاية سائق توك توك أعاد كيس ذهب لصاحبه بالدقهلية..وهكذا كافأته الحكومةضبط لحوم ودواجن فاسدة في حملات بدمياطشفت الموت بعنيا.. حكاية أول متبرع ببلازما الدم مع كورونا في سوهاج.. فيديوأصيبت أثناء عملها.. وفاة ممرضة بمستشفى النيل للتأمين الصحى بشبرا الخيمة بكوروناحق الشعب: تنفيذ 14 قرار إزالة على أملاك الدولة بمساحة 1205م بإيتاى البارود..صورحقائق عليك معرفتها حول لقاحات كورونااليوم.. طرح أغنية "ولهان" لراشد الماجدمقتنيات المشاهير في متحف «القومي للمسرح والفنون الشعبية»أزمة بين «فيفا» و«الجبلاية» بسبب لائحة النظام الأساسيرابطة الدوري الفرنسي تُعلن جدول مباريات الموسم المقبل«أوناجم» وبن شرقي يربكان حسابات جهاز الزمالكالصحف الإنجليزية: «صلاح» ينضم لقائمة الأساطيرالفرعون «مو» يواصل إبهار الإنجليزالأهلي يعاقب «بادجى».. «فايلر» يتابع التدريبات خارج الملعب.. وتمديد إعارة «أزارو» لـ«الاتفاق السعودى»بالمواعيد.. خريطة الجولة المقبلة لمفاوضات سد النهضةأخبار الرياضة...مرتضى منصور يعلن تسجيل لقب نادي القرن للزمالك بوزارة التموين..أول رد فعل من خالد مرتجي..الأهلي يقلص مهام عبدالحفيظوكيل محمود الجزار يحسم الجدل حول عودة اللاعب لـ الأهلي أو الاحتراف .. فيديو

وفاة الكاتب الصحفي رجائي الميرغني

-  
الكاتب الصحفي رجائي الميرغني

أعلن الفنان ضياء الميرغني عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، عن وفاة شقيقه الأكبر، الكاتب الصحفي رجائي الميرغني.

الفنان  ضياء الميرغني شارك فيما لا يقل عن 250 عملاً فنياً، مع أغلب نجوم التمثيل، وتنوعت مشاركاته ما بين التلفزيون والسينما والسيت كوم والمسلسل الإذاعي والمسرحيات.

حصل على جائزة أحسن ممثل على مستوى الجمهورية عندما كان عمره 17 عاما.

 متزوج منذ 42 عامًا من فنانة معتزلة، ولديه ثلاثة أبناء وهم؛ "بيرم" و "النديم" و "شادي"، وهو شقيق الكاتب رجائي الميرغني.

 أطلق عليه البعض "ممثل المشهد الواحد" ولكنه اعترض على التسمية واعتبرها اغفالا للكثير من أدواره ذات المساحة الكبيرة.

اقرأ أيضاً:

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة