مسح حراري لطلاب الثانوية العامة بلجان طوخ قبل أداء الامتحاناتتوزيع الكمامات والكحول على طلاب الثانوية العامة بمدارس طنطاالسكة الحديد تعلن التهدئات والتأخيرات المتوقعة بقطارات اليومصور.. توافد الطلاب اليوم لامتحانات الثانوية العامة على مستوى الجمهوريةالقومي للمرأة يشكر النائب العام بعد حبس المتهم في قضية التحرش الشهيرةوزير النقل: 305 ملايين جنيه إيراد شركة السكة الحديد للخدمات في 2019غلق المدارس استعداداً لامتحان الفيزياء والتاريخ بطنطاغلق مدارس بورسعيد استعدادا لأداء امتحانات الفيزياء والتاريخبدء امتحاني الفيزياء والتاريخ للثانوية العامةالتعليم تكشف حقيقة تسريب امتحاني فيزياء وتاريخ الثانويةصحف إماراتية: العدوان التركي على ليبيا لم ولن يكتب له النجاحللمرة الأولى.. لا إصابات جديدة بكورونا في "بؤرته الثانية" بالصيناتحاد كتاب مصر يعقد انتخابات التجديد النصفى 28 أغسطسكيف تستعد قصور الثقافة لعودة الفعاليات الثقافية والفنية؟.. اعرف التفاصيلالإنتاج الصناعى الألمانى ينتعش فى مؤشر على التعافى بعد إجراءات العزلالذهب مستقر قرب أعلى مستوى فى 8 سنوات مع ارتفاع الإصابات بكورونا2 مليون بطاقة دفع الكترونية وطنية "ميزة" من البنك الأهلى المصرىتراجع طفيف في أسعار الذهب.. وعيار 21 يسجل 795 جنيهاتباين أسعار العملات اليوم الثلاثاء 7-7-2020 أمام الجنيه فى التعاملات الصباحيةوزير المالية: جاهزون لتمويل الاحتياجات الإضافية المطلوبة لمواجهة تداعيات «كورونا»

العدل تورد 4 ملايين جنيه مستحقات أتعاب المحاماة للنقابة

   -  
نقيب المحامين

كشف نقيب المحامين رجائى عطية، عن توريد وزارة العدل 4 ملايين جنيه 731 ألفًا و333 جنيهًا، دفعة من مستحقاتنا من أتعاب المحاماة . 

من جانب آخر، كان قد أصدر  نقيب المحامين من قبل قرارا، بتكليف الإدارة المالية بتقديم بيان يتضمن قيمة العهد المالية التي حصل عليها موظفي النقابة العامة للمحامين، وكذا الموظفون التابعون للنقابات الفرعية منذ عام 2001 وحتى تاريخه .

وقرّر نقيب المحامين رجائي عطية، تكليف إدارة شؤون العاملين بإلزام جميع موظفين النقابة العامة للمحامين وكذا موظفو النقابات الفرعية المختلفة بتقديم إقرار الذمة المالية لكل منهم في غضون أسبوع من تاريخه.

أصدر نقيب المحامين القرار، بعد الاطلاع على قانون المحاماة رقم 17 لسنه 1983 المعدل بالقانون رقم 147 لسنة 2019، وعلى القانون رقم 62 لسنة 1975 بشأن الكسب غير المشروع المعدل بموجب قرار رئيس الجمهورية به القانون رقم 97 لسنة 2015،  وعلى المادة الثانية عشرة من لائحة شئون العاملين بالنقابة العامة للمحامين.

وتقرر ما يلي : المادة الأولى: تكلف إدارة شؤون العاملين بإلزام جميع موظفين النقابة العامة للمحامين وكذا موظفي النقابات الفرعية المختلفة بتقديم اقرار الذمة المالية لكل منهم في غضون أسبوع من تاريخه.

المادة الثانية: على إدارة شؤون العاملين بالنقابة العامة للمحامين الانتهاء من تجميع هذه الاقرارات سالف الشارة إليها وإعطاء كل موظف الإيصال الدال على استلام هذا الاقرار قبل البدء في اعداد راتب شهر يونيو القادم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة