وكيل أحداد يوضح موقف اللاعب من الاستمرار في المغرب أو العودة للزمالكمواعيد مباريات الجمعة 10 يوليو 2020 والقنوات الناقلة – ريال مدريد أمام ألافيسإبراهيموفيتش يلمح إلى رحيله عن ميلان: زلاتان لا يلعب في الدوري الأوروبيأسهم أوروبا تتراجع لليوم الرابع وشركات الطاقة تهويأيوه نفسى أسافر .. رانيا محمود ياسين تنشر صورة من مسلسل فلانتينوعمرو مصطفى يعلن عن طرحه أغنية جديدة كل أسبوعحسن الشافعى: وحشتنى صلاة الجمعة.. يا رب ارفع عنا الغمةبعد كشفها عن سبب طلاقها.. الجمهور يطارد هبة نورجامعة الإسكندرية تنتهي من نموذج تدريبي لدعم التعليم عن بعدزيادة المساحة إلى 3.4 مليون فدان.. الحكومة تنفي تقليص رقعة الأراضي المزروعة بالقمحالحكومة: لا صحة لوجود مرض كاواساكي بين الأطفال في مصرالزراعة: لا صحة لاستيراد أسماك غير صالحة للاستهلاك وطرحها بالأسواقالتنمية المحلية: لا صحة لوقف إصدار جميع تراخيص البناء بالقاهرة الكبرى بشكل كامل ونهائيلو مسافر بالقطار.. 4 خطوط متوقع تأخرها اليوم تعرف عليهاالوزراء: لا صحة لخصم الرصيد المتبقي بالعدادات مسبوقة الدفع للكهرباء مع نهاية كل شهرالانتهاء من 14762 مشروعا بتكلفة 2207.3 مليار جنيه.. مجلس الوزراء يوثق إنجازات 6 سنواتحصاد 6 سنوات.. الحكومة: تنفيذ 89 مشروعا بمجال التجارة والصناعة باستثمارات 47182 مليون جنيهالبابا تواضروس: نشكر الله على أنه يعطينا الوقت للتوبةإنجازات السيسي فى 6 سنوات.. 5026 مشروعًا فى التعليم و1484 تعليم عالي و960 في الصحةوزير الإسكان ومحافظ مطروح يتابعان مشروع تنمية أراضى الساحل الشمالي الغربى|صور

فريق عمل مجدي يعقوب يحقق أمنية الطبيب المصاب بفقدان الرؤية.. فيديو

   -  

قال الإعلامي شريف عامر، إن فريق عمل الدكتور مجدي يعقوب،  تواصل معه وطلب رقم هاتف الدكتور محمود سامي الذي فقد بصره في أثناء علاج مرضى فيروس كورورنا لتلبية رغبته في لقاء مجدي يعقوب .

من جهته قال الدكتور محمود سامي: "الخبر ده اسعدني جدا لأني سأقابل الدكتور مجدي يعقوب".

وأضاف محمود سامي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر في برنامج " يحدث في مصر " المذاع على قناة " إم بي سي مصر": " مجدي يعقوب مثلي الاعلى في الحياة بإنسانيته وعلمه الكبير، وكنت اتمنى ان اكون تلميذه او من فريق عمله ".

وكشف محمود سامي عن تطورات حالته الصحية قائلا: "بدأت تظهر بعض الخلفيات البيضاء وبعض الخيال أمامي، وهذا تطور إيجابي في حالتي".

وأكمل محمود سامي "أنا مش زعلان من تعرضى للإصابة، وده طريق لازم امشي فيه، ولا أشعر باليأس، ومستمر في رحلة علاجي إلى ان استعيد بصري".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة