شاهد.. مرتضى منصور يكشف رسائل تهديد بعد الفيديو المنسوب لهمولر يدافع عن تحقيقه بشأن علاقة روسيا بانتخاب ترامبأكثر من 13 ألف إصابة بفيروس كورونا في يوم واحد بجنوب أفريقيا"البحوث الزراعية" تكثف أعمال الحملة القومية للذرة .. اعرف التفاصيلتعرف على الطرق المختلفة لعلاج التهاب المفاصلعصائر طبيعية تساعد على التخلص من حصوات الكلى.. تعرف عليها"هو إحنا فاضيين للأشكال دي".. أحمد الشامي يعلن دعمه "للسولية"مصرع طالب سقط من الطابق الخامس خلال لعبه بطائرة ورقية بأوسيممصرع فتاة تعانى من مرض نفسى بالطالبيةكيف تجنب نفسك اندلاع الحرائق بسبب الماس الكهربى بشقتكالمعمل الكيماوى يحدد مصير صاحب محل متهم بحيازة 2 طن أغذية فاسدة فى باب الشعريةلهذه الأسباب تؤثر الموبايلات المجهولة على جودة خدمات المحمولأبو شقة: الرئيس السيسي رجل وطنى من الطراز الأول .. ومصر كانت شبه دولة فى عهد الإرهابيةفيديو.. الفيضانات تخلف دمارا واسعا فى أنحاء مختلفة من اليابانبعد غياب 5 سنوات.. فارس يعود بألبوم جديدضحية جديدة لـ"طيارة الموت" في الجيزةاليوم صلاة قداس عيد الرسل.. والأقباط يفطرون بعد صوم استمر أكثر من شهرفضح ضابط مخابرات قطري .. مرتضى منصور يصدر بيانا حول الفيديو المفبرك على مواقع التواصلمحمد صلاح: أوباما أفضل من صالح جمعة وفتحي خسر برحيله عن الأهليالفولت العالي .. كهربا يعبر عن حبه للخطيب ويصفه بالأسد.. صور

زيدان يعقد جلسة مع «رايولا» لحسم صفقة «بوجبا»

   -  
بول بوجبا - صورة أرشيفية

كشفت صحيفة «ليكيب» الفرنسية آخر تطورات انتقال بول بوجبا، نجم مانشستر يونايتد، إلى ريال مدريد، فى الميركاتو الصيفى المقبل.

ويعتبر بوجبا هدفًا رئيسيًا لزين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، منذ الموسم الماضى، والآن باتت الفرصة لضمه أكبر من أى وقتٍ مضى، مع تبقى موسم واحد فقط فى عقده مع مانشستر يونايتد.

فى الوقت ذاته، لا يزال يوفنتوس يحاول جاهدًا من أجل استعادة بوجبا من جديد، فى ظل العلاقات الطيبة التى تربط مسؤوليه مع مينو رايولا، وكيل اللاعب.

وقالت الصحيفة إن رايولا تواصل مع إدارة يوفنتوس بالفعل، من أجل دراسة إمكانية نقل بوجبا هذا الصيف، لكن يبدو أن تلك المناقشات تسببت فى قلق لزيدان، الذى يسعى لضمه إلى الريال.

وأوضحت أن زيدان التقى رايولا، لتقييم وضع لاعب الوسط الفرنسى، ولا ينوى إهدار فرصة ضمه مرة أخرى، بعد أن ضاعت الصيف الماضى.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    27,536
  • تعافي
    6,827
  • وفيات
    1,052
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    6,473,690
  • تعافي
    3,006,555
  • وفيات
    381,709
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة