الآلاف يتظاهرون في القدس ضد نتنياهو ويطالبون باستقالته"الأمن والتعاون الأوروبي" تطالب بوقف إطلاق النار بين أرمينيا وأذربيجانروسيا: تعرض بلدة في ريف اللاذقية لاستهداف صاروخي من قبل مسلحي "النصرة"ترامب: أقنعت دولاً كثيرة بعدم استخدام "هواوي" الصينيةالسعودية تؤكد كفاءة قوات التحالف للتصدي لهجمات "المليشيا الحوثية"تصعيد إعلامي وتحركات عسكرية.. هل تشعل سرت حربًا إقليمية؟لقاح أمريكي محتمل يولد أجساما مضادة ضد كورونا دون أعراض جانبية خطيرةترامب: عدد القتلى من البيض على أيدي الشرطة أكثر من السودكوريا الجنوبية تسجل 39 إصابة جديدة بفيروس كورونا بإجمالي 13,551 حالةالصين: لا إصابات بعدوى محلية بكورونا وتسجيل 6 حالات إصابة وافدة من الخارجطرطور أوباما المفضل!دَعِ الحجر يفكر..«5G»سام بحور يكتب: يجب على أوروبا الاعتراف بالدولة الفلسطينية قبل فوات الأوانبعد توقفها بسبب كورونا.. قصور الثقافة تكشف موعد عملها.. فيديوأخبار التوك شو | مذيعة سي بي سي تكشف تفاصيل غرق شقيقتها.. أحمد موسى يروي تفاصيل محاولة اغتيال مكرم محمد أحمد.. فيديوخبراء إيطاليون: بعض الناجين من كورونا قد لا يتعافون تماما أبدًاس و ج.. هل يتحول مرض السكرى من النوع 2 إلى النوع الأول؟100 رواية أفريقية.. "الطليانى" رحلة تونس فى الطريق لثورة الياسمينقرأت لك .. "فلسطين أربعة آلاف عام فى التاريخ" كانت تسمى فلسطين

إصابة زوجة وبنات أحمد فتحي بفيروس «كورونا» (تفاصيل)

   -  
زوجة أحمد فتحي

أعلنت نورا إسماعيل، زوجة أحمد فتحي، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، إصابتها وبناتها بفيروس «كورونا» المستجد (كوفيد- 19).

وكتبت زوجة فتحي، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «ادعوا لنا.. إحنا كورونا أنا وبناتي».

وأعلن أحمد عيد عبدالملك، لاعب الزمالك السابق، عبر صفحته الرسمية على «تويتر»، إصابة زوجة أحمد فتحي وبناته بـ«كورونا»، وقال: «إصابة زوجة أحمد فتحي وبناته بفيروس كورونا.. استرها يارب وربنا يشفيهم ويعافيهم».

كانت وزارة الصحة والسكان، قد أعلنت الثلاثاء، عن خروج 380 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 6827 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشؤون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 7642 حالة، من ضمنهم الـ 6827 متعافيًا.

وأضاف أنه تم تسجيل 1152 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 47 حالة جديدة.

وقال «مجاهد» إن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل والحجر الصحي تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

وتابع أن المحافظات التي سجلت أعلى معدل إصابات بفيروس كورونا هي «القاهرة، الجيزة والقليوبية»، بينما سجلت محافظات «البحر الأحمر، مطروح وجنوب سيناء» أقل معدلات إصابات بالفيروس، مناشدًا المواطنين الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية واتباع إجراءات التباعد الاجتماعي، خاصة في المحافظات ذات معدلات الإصابة العالية.

وذكر «مجاهد» أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الثلاثاء، هو 27536 حالة من ضمنهم 6827 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و1052 حالة وفاة.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس «كورونا المستجد»، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما قاما الوزارة بتخصيص عدد من وسائل التواصل لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن «105»، و«15335» ورقم الواتساب «01553105105»، بالإضافة إلى تطبيق «صحة مصر» المتاح على الهواتف.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    27,536
  • تعافي
    6,827
  • وفيات
    1,052
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    6,473,690
  • تعافي
    3,006,555
  • وفيات
    381,709
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة