ملاعب مصر تشهد أول اهتزاز للشباك بعد توقف كورونامصدر في الزمالك لمصراوي: المثلوثي وصل القاهرةفي الودية الأولى ما بعد كورونا.. الجيش يهزم المقاصة وديًارسميًا.. ليفربول يحتفل بتتويج بريميرليج يوم 22 يوليو في آنفيلدبالفيديو.. كوكا يساهم في ركلة جزاء لأولمبياكوس.. ويغادر مصاباًموجز أخبار مصر.. الحبس 6 أشهر و30 ألف جنيه غرامة لمن يتنمر أو يستعرض قوتهوفد من القبائل الليبية يتوجه للقاهرة لتأييد دعوة تدخل الجيش المصرى لحماية ليبياالتعليم تناقش ضوابط تصحيح اللغة الثانية.. وتؤكد: الطالب يحصل على الدرجة الأعلىترامب يغرد بالفارسية: الحكم بإعدام 3 متظاهرين إيرانيين رسالة مؤسفة للعالمماذا فعل الرجل الأخضر قبل مقتله في مدينة الإنتاج الإعلامى ؟ فيديوفتحى سرور يجيب عن أصعب الأسئلة مع الزميل محمد السيسى.. بعد قليلصور.. وفد من أعيان ومشايخ قبائل ليبيا يمثلون كافة الأقاليم يتوجهون للقاهرةالوطنية للانتخابات: 569 مرشحا تقدموا بأوراقهم لانتخابات مجلس الشيوخ بـ5 أيامفتحى سرور لـ"تليفزيون اليوم السابع": لن أعود للسياسة وهبعد عن وجع الدماغفتحى سرور لـتليفزيون اليوم السابع: عودة مجلس الشيوخ يقوى النظام الديمقراطىأرخبيل الفزع.. يوميات في زمن الكوروناأغاني مروان بابلو تتصدر قائمة التوب 5 على أنغامي رغم اعتزالهالجمال كله.. ريهام أيمن تشارك جمهورها بصور من حديقة منزلها.. شاهدعامر التونى والمولوية المصرية يجددون لقاءهم مع جمهور ساقية الصاويتيك توك محمد رمضان لايف على راديو أنغامي مع سوبر ساكو

4 طرق طبيعية للتخلص من رائحة العرق فى الصيف.. خل التفاح ونشا الذرة أبرزها

   -  

يعانى الكثيرون منا بسبب رائحة العرق خلال فصل الصيف بسبب ارتفاع درجات الحرارة، وقد لا تحقق مزيلات العرق الحماية  الكافية على مدار اليوم  للخروج من هذه الأزمة، والحقيقة أيضا أن الاستحمام ثلاث مرات في اليوم غير عملي لذلك لابد من الوصول إلى عدد من الطرق الطبيعية التى تمنع رائحة العرق على مدار اليوم.

وفي هذا التقرير نقدم عدد من الطرق الطبيعية للتخلص من رائحة الجسم على مدار اليوم نقلاً عن موقع "بولد سكاى" الهندى.

الاستحمام بالصابون المضاد للبكتيريا

لك ان تعلم أن العرق ليس مسئولا عن الرائحة، ولكن عندما يختلط العرق مع البكتيريا الموجودة على بشرتك تنتج الرائحة، لذلك الطريقة الوحيدة للقضاء على رائحة الجسم هى القضاء على البكتيريا المسببة لها.

استخدم صابون الاستحمام المضاد للبكتيريا للحفاظ على نظافة بشرتك ولكي تبقى رائحتها منعشة، لكن احذر بعض الأنواع التى تحتوي على مواد كيميائية، واستعن بالمكونات الطبيعية مثل الصابون المكون من زيت شجرة الشاي والأوريجانو والنعناع والكافور، فهذه المواد الطبيعية لها خصائص مقاومة للروائح والبكتيريا لتبقى رائحتك رائعة.

التيشرتات القطنية 

ارتداء قميص داخلى قطنى طريقة رائعة لمنع رائحة الجسم،  حيث يمتص العرق، ومن ثم تقل رائحة الجسم، لكن احذر ارتداء تيشرت مكون من أقمشة صناعية تزيد من انتاج البكتيريا مما يزيد من رائحة العرق، استخدم الأقمشة الطبيعية مثل القطن.

خل التفاح

خل التفاح يحتوى على خصائص مطهرة تقتل البكتيريا، بالإضافة إلى تقليل كمية التعرق ن لذلك جرب وضع خل التفاح على المناطق المعرضة للروائح واشطفها بماء بارد .

نشا الذرة

نشا الذرة

يعتبر نشا الذرة مزيل عرق طبيعي من خلال احتوائه أيضا على خصائص مضادة للبكتيريا، وتجفيف المنطقة القابلة للتعرق  ويستخدم بشكل مركز على المناطق المعرضة للتعرق ويستخدم كبديل لمزيل العرق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات