السيرة الذاتية بين النميمة والحقيقةداعش في موزمبيق والكولونالية التركيةأسباب متعددة لالتهاب الحلق.. متى يشير إلى الإصابة بكورونا؟أعراض تدل على ضعف المناعة.. هكذا تحمي نفسك من الفيروساتانتهت في إنجلترا – سيتي (2) - (1) بورنموث.. نيوكاسل (1) - (3) توتنامأتالانتا.. الوصول لمرحلة الوحشمباشر – أرسنال يتحدى ليفربولسيتي ينتصر ويُقرب بورنموث من الهبوط.. وتوتنام يستغل تعثر ولفرهامبتونالوطنية للانتخابات : 569 مرشحا تقدموا بأوراق ترشحهم لمجلس الشيوخوفد "القومي لحقوق الإنسان" يلتقي قيادات مصلحة السجونتفعيل الخدمات الإلكترونية للمحليات بالقاهرةإثيوبيا تنفي بدء ملء المرحلة الأولي لسد النهضةوجدى زين الدين يكتب : التوافق من مصلحة الدولة الوطنيةد. هانى سرى الدين يكتب : الوفد والمحاماة.. طريق مشترك وغاية واحدةغدًا.. بدء تصحيح امتحان اللغة الأجنبية الثانية للثانوية العامةالأسهم الأوروبية تسجل أعلى مستوياتها فى أكثر من 5 أسابيع بفضل مكاسب قطاع السفرالبنك الزراعى: توريد 622 ألف و886 طناً من القمح إلى كافة المواقع التخزينيةلجنة وزارية تضم "أوبك" وشركائها لبحث تطورات سوق النفطكونفرانس بورد: ثقة المستهلكين حول العالم تهوى فى الربع/2أخبار البورصة اليوم الأربعاء 15-7-2020

متجر بريطانى يرفض استقبال زبائن غير مسجلين لدى الطبيب العام المحلى.. اعرف القصة

   -  

أصابت جائحة فيروس كورونا المستجد، العديد من الأشخاص بالهلع الشديد، مع تفشيها الكبير حول العالم، وهو ما دعا البعض لاتخاذ اجراءات صارمة لمنع نقل العدوى وتقليل الإصابة بها.وفى هذا الصدد نفذ متجر قروى فى داونديرري، بالقرب من توربوينت، في جنوب شرق كورنوال فى بريطانيا، قواعد صارمة لردع الزائرين من خلال السماح للمتسوقين المسجلين فقط مع الطبيب العام المحلي أو العمال الرئيسيين الذين يحملون بطاقة هوية بدخول المتجر، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وأصدرت متاجر داونديرري، وهي متجر قروي في داونديرري مجموعة من الإرشادات من أجل "الحفاظ على موظفيها ومجتمعها وإتاحة اكبر قدر ممكن من الأمان.

وأعلنت المتاجر سياستها وقالت:"للحفاظ على مجتمعنا وموظفينا بأكبر قدر ممكن من الأمان، نحن نخدم حاليًا العملاء الذين هم: المقيمون الدائمون والمسجلون لدى الطبيب العام المحلي أو العمال الرئيسيين الذين لديهم بطاقة هوية".

وفى سياق آخر قالت صحيفة تليجراف البريطانية، إن أعضاء الحكومة البريطانية يبحثون استبدال الحجر الطبى للقادمين إلى المملكة المتحدة كما تم إخطار الوزارات الحكومية بأن تستعد للسماح بالعمل بحلول نهاية يونيو بما يسمى الجسور الجوية المتمثلة فى إلغاء الحجر الطبى للسائحين.

وقالت الصحيفة نقلا عن مصدر إن رئيس الوزراء بوريس جونسون "يؤيد شخصيا" الجسور الجوية، وأضافت أن وزارتى النقل والداخلية تلقتا إخطارا بأن تخططا للسماح بالعمل بالجسور الجوية بحلول نهاية الشهر.

المتجر
متجر بريطانى
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة