الكشف على نحو 8آلاف حالة ضمن برنامج الرعاية الصحية بالمنوفيةحملة موسعة لتنفيذ إزالة التعديات علي أراضي الدولة بالإسماعيليةخروج ١٠ متعافيات من عزل قنا العامإحالة 11 متهمًا بتعذيب عامل وربطه بعمود إنارة في البحيرة إلى الجناياتأخبار نادى الزمالك اليوم الإثنين 13 / 7 / 20205 لاعبين اختفوا فى ظروف غامضة مع الأهلي والزمالكأحمد مجاهد: 28 أغسطس المقبل الذكرى المئوية لأول مباراة دولية للفراعنةنادية رشوان تستقيل من سبورتنج من أجل اللجنة المؤقتة لإدارة الطائرةلاعبو طنطا يخضعون للمسحة الرابعة ببرج العرببعد ضم جناح.. 3 مراكز تترقب التدعيم في الأهلياتحاد القوة البدنية يطالب النادو بجلسة توعية من المنشطات7 اخبار رياضية لا تفوتك اليومشاهد .. حماس فى مران الأهلى بمختار التتشالجزائري جمال حيمودى: تم إيقافي سنة من "كاف" بسبب الأهليمبادرة شبابية لمكافحة فيروس كورونا بعزبة البرنس في بنهاإزالة 63 حالة تعد على أراضي الدولة وأخرى زراعية في بني سويفمرشح وحيد في اليوم الثالث.. 13 يتقدمون بأوراقهم لانتخابات مجلس الشيوخ في كفر الشيخ.. تعرف على الأسماءنائب محافظ بني سويف يتابع تنفيذ البنية التحتية لمشروع التحول الرقميمستقبل وطن في أسوان يتبرع بمستلزمات طبية لمستشفى صدر ادفو.. صورلمخالفة الإجراءات الاحترازية ..غلق 5 مقاهي وضبط 21 حالة إشغال بحملات موسعة في الإسكندرية

بهاء العادلى: ارتفاع طلبات المصانع بتعديل النشاط الاقتصادى فى ظل كورونا

-  

أكد المهندس عبد الله العادلي، رئيس جمعية مستثمري بدر، أن المدينة الصناعية شهدت الفترة الماضية ارتفاع حجم طلبات تعديل النشاط بين المصانع العاملة نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، من أجل التكيف مع الوضع المترتب على انتشار الفيروس في الوقت الحالي.

وقال المهندس بهاء العادلي، في تصريح لـ"اليوم السابع"، إن انتشار فيروس كورونا المستجد ترتب عليه تغير في خريطة العرض الطلب في السوق المحلية لصالح المصانع التي تعمل في القطاع الطبي ومستلزماته قياسا بالقطاعات الأخرى، وهو ما أدى إلى إقبال أصحاب المصانع على تغيير النشاط وسط ترحيب من جانب وزارة التجارة والصناعة لتلبية احتياجات السوق المحلية من المستلزمات الطبية المرتبطة بمواجهة الفيروس.

وأوضح العادلي، أن هناك قطاعات استطاعت أن تتكيف مع الظروف الحالية لتواكب تغير الطلب في السوق المحلية، ومن بينها قطاع الملابس الجاهزة الذي دخل في صناعة الكمامات الطبية، بينما هناك قطاعات صناعية أخرى تأثرت وغير قادرة على احتواء التغيير في الطلب ومنها الصناعات الهندسية والهواتف المحمولة.

ويصل عدد المصانع العاملة بالمنطقة الصناعية بمدينة بدر إلى نحو 1181 مصنعا، موزع بين 462 قيد العمل، بالإضافة إلى 378 مصنعا تحت الإنشاء، و143 مصنعا متوقف مؤقتا أو دائم إلى جانب 198 قطعة أرض شاغرة بالمنطقة الصناعية، ويعمل بها حاليا نحو 25 ألف عامل وفني.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة